أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الأربعاء.. برشلونة يقهر يوفنتوس وخماسية اليونايتد بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 29 أكتوبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الأربعاء.. برشلونة يقهر يوفنتوس وخماسية اليونايتد بدورى أبطال أوروبا برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الثانية، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا. وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا

يوفنتوس 0 - 2 برشلونة

انتزع فريق برشلونة الإسبانى فوزا صعبا من نظيره يوفنتوس الإيطالى، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، حيث أحرز الفرنسي عثمان ديمبيلى هدف التقدم لصالح الفريق الكتالونى في الدقيقة 14 ثم أضاف النجم الأرجنتينى الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وألغى حكم المباراة 3 أهداف لصالح يوفنتوس سجلهما ألفارو موراتا بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقتين 15 و30 و55 من زمن اللقاء بداعى التسلل، كما أكمل اليوفى اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ميريح ديميرال فى الدقيقة 85 لتدخله العنيف ضد بيانيتش.

 
مانشستر يونايتد 5 - 0 لايبزيج سحق مانشستر يونايتد ضيفه فريق لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا. أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف سجله النجم الشاب ماسون جرينوود، فى الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة بينية من النجم الفرنسي بول بوجبا وسدد الكرة على يسار حارس فريق لايبزيج. وأصبح جرينوود ثاني أصغر لاعب يسجل لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، بعمر 19 عاما، بعد النجم السابق واين روني في فناربخشة التركى، بعمر 18 سنة. وفى الشوط الثانى نجح النجم ماركوس راشفورد فى تسجيل هدفين لليونايتد، خلال 4 دقائق، حيث سجل الهدف الثانى، فى الدقيقة 74 وأضاف الثالث، فى الدقيقة 78. وعزز الفرنسي انتونى مارسيال، من تقدم الشياطين الحمر بالهدف الرابع فى الدقيقة 87، من ركلة جزاء، وألغى الحكم هدفا للمهاجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى فى الدقيقة 88 بداعى وجود تسلل. واختتم راشفورد خماسية مانشستر يونايتد، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، ليصل إلى الهاتريك.
 
 
كراسنودار الروسي 0 - 4 تشيلسي حقق فريق تشيلسي الإنجليزى، فوزا هاما على مضيفه كراسنودار الروسى، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "كوبان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، حيث سجل كالوم هودسون أودوي هدف التقدم لصالح تشيلسى فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء، وأهدر جورجينيو ركلة جزاء لصالح البلوز في الدقيقة 14 من زمن المباراة حيث اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس كراسنودار. وفى الشوط الثانى، سجل الألمانى تيمو فيرنر الهدف الثانى للبلوز من ركلة جزاء أخرى فى الدقيقة 76، قبل أن يفتتح النجم المغربى حكيم زياش أهدافه مع البلوز بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، واختتم كريستيان بوليسيتش الرباعية فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
 
باشاك شهير التركى 0 - 2 باريس سان جيرمان اقتنص باريس سان جيرمان، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق باشاك شهير التركى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا. انتهى الشوط الأول، من المباراة، بالتعادل السلبي، حيث تعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لإصابة عضلية، واضطر على أثرها لمغادرة ملعب المباراة، فى الدقيقة 26 من زمن اللقاء، بعد شعوره بمشكلة عضلية، ودخل بدلا منه الجناح الإسبانى بابلو سارابيا. وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين، فى تسجيل هدف الفريق الباريس الأول، فى الدقيقة 64، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من النجم كيليان مبابي، من ضربة ركنية. وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء، من صناعة كيليان مبابي أيضا.
 
 
إشبيلية 1 - 0 رين الفرنسي حقق إشبيلية الإسباني انتصاره الأول في دوري الأبطال بفوز بشق الأنفس على حساب ضيفه ستاد رين الفرنسي بهدف نظيف الأربعاء على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان) في ثاني جولات المجموعة الخامسة. يدين الفريق الأندلسي بالفضل في هذا الانتصار الثمين لمهاجمه الهولندي لوك دي يونج صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 55
 
 
. بوروسيا دورتموند 2 - 0 زينيت الروسي حقق بوروسيا دورتموند فوزا ثمينا على ضيفه فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة السادسة، من دورى أبطال أوروبا. سجل ثنائية فريق دورتموند، فى شباك الفريق الروسي، النجم الإنجليزي جادون سانشو، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 78، وأضاف النجم النرويجى إيرلينج هالاند، الهدف الثانى، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، عن طريق ركلة جزاء.
 
 
 
كلوب بروج البلجيكي 1 - 1 لاتسيو تعادل كلوب بروج البلجيكي، مع ضيفه فريق لاتسيو الإيطالي، بنتيجة 1 – 1، كان الفريق الإيطالي، البادئ بالتسجيل عن طريق خواكين كوريا، فى الدقيقة 14، وتعادل هانز فاناكن، للفريق البلجيكي، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 42.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة