أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تشيلسى يتغنى بأداء المغربى حكيم زياش بعد رباعية كراسنودار.. فيديو

الخميس، 29 أكتوبر 2020 11:43 ص
مدرب تشيلسى يتغنى بأداء المغربى حكيم زياش بعد رباعية كراسنودار.. فيديو حكيم زياش
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف لاعب الوسط المغربى حكيم زياش المنضم حديثا لصفوف تشيلسى الأنظار فى فوز البلوز على كراسنودار، برباعية نظيفة فى مباراة الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا، ليلة أمس الأربعاء، وتحدث فرانك لامبارد عن رضائه التام عن اللاعب منذ انضمامه لصفوف الفريق.

وقال لامبارد فى تصريحات صحفية للموقع الرسمى لنادى تشيلسى "لقد عمل حكيم زياش بجد ليكون لائقًا، وكنت متحمسًا للغاية للحصول على كفاءته فى الفريق".

وأضاف مدرب تشليسى قائلا "لقد جلب الكثير من الجودة والهدوء عندما كان على أرض الملعب، وسجل هدفًا عن جدارة. كان أداؤه جيدًا جدًا جدًا عندما تعتقد أنه لم يبدأ مباراة منذ مارس عندما انتهى الدوري الهولندى".

 

لامبارد يشيد بأداء زياش عبر موقع Chelsea

قال فرانك لامبارد في تصريحاته لموقع Chelsea "لقد كان الأمر محبطًا بالنسبة له وبالنسبة لنا ، فإن إصابته تعني أنه لم يكن قادرًا على البدء ، لكن ما رأيته في التدريبات وما كنت أعلم أننا نتعاقد معه هو لاعب ذو جودة عالية يتمتع بشخصية عالية في استلام الكرة العثور على المساعدة والأهداف. لقد رأينا الكثير من اللمحات عن ذلك اليوم ، وسوف يتحسن".

وتابع لامباراد قائلا "لقد أحضرناه للقيام بعمل ، ربما نسي الناس بعض الشيء لأننا وقعناه في يناير وغاب عن بداية الموسم ، لكنه أظهر الليلة أنه هنا".

وكان حكيم زياش قد افتتح أهدافه مع تشيلسى بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 80 من عمر مباراة البلوز أمام كراسنودار، التي أقيمت على ملعب كراسنودار، ليلة أمس الأربعاء، وانتهت بفوز الفريق الانجليزى برباعية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة