أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو ريدة: سعيد باختيار موسيمانى مدربا للأهلى وكرة القدم أهم رابط بين الشعوب

السبت، 03 أكتوبر 2020 02:44 م
أبو ريدة: سعيد باختيار موسيمانى مدربا للأهلى وكرة القدم أهم رابط بين الشعوب هانى ابو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر المهندس هانى أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف"، بسعادته البالغة بتولى المدير الفني الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني القيادة الفنية للنادي الأهلي، وقال أبوريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "سعدت جدًا بخبر تولى السيد بيتسو موسيماني القيادة الفنية للعملاق الافريقي النادي الأهلي". 
 
وأضاف أبو ريدة، "أثمن وأشجع مثل تلك الخطوات وأتمنى من الأندية والمنتخبات الأفريقية أن تمشى على نفس الخطى وتعطى الفرصة للمدربين واللاعبين من داخل القارة، وقفت وسأقف دائما مع كرة القدم الأفريقية".
 
هانى ابو ريدة
هانى ابو ريدة
 
وعلق أبوريدة على تصريحات سيريل رامافوزا رئيس جنوب أفريقيا التي أبدى فيها سعادته بتولى مواطنه بيتسو موسيمانى، الإدارة الفنية لفريق الكرة بالنادي الأهلي، كما وجه أبو ريدة رسالة خاصة لمدرب القلعة الحمراء الجديد. 
 
وتعاقد الأهلي مع موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، لمدة موسمين لخلافة السويسري رينيه فايلر.
 
وتحدث أبو ويدة عن تصريحات الرئيس الجنوب إفريقي، في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا : " كلمات ثمينة فخامة الرئيس، كرة القدم كانت وما زالت أحد أهم الروابط بين شعوب القارة، وحان الوقت لجعل الأمر أكثر جدية بتبادل المواهب والكفاءات داخل قارتنا الأفريقية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة