أرسنال يكشف عن موقف سيبايوس من المشاركة ضد شيفيلد ويوضح حالة المصابين

السبت، 03 أكتوبر 2020 06:56 م
أرسنال يكشف عن موقف سيبايوس من المشاركة ضد شيفيلد ويوضح حالة المصابين داني سيبايوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن جاهزية الدولي الاسباني داني سيبايوس لاعب وسط الفريق، لمواجهة شيفيلد يونايتد غدا الأحد، بعد تعافيه وتدربه بشكل طبيعي عقب استبداله فى مباراة الفريق السابقة في كأس الرابطة ضد ليفربول والتى انتهت 5-4 بركلات الترجيح للجانرز بعد التعادل السلبي وتأهله لربع نهائي البطولة.

أكد أرسنال م خلال بيان على موقعه الرسمي أن تغيير سيبايوس خلال مباراة الريدز كان كإجراء احترازي فقط، وهو جاهز للعب بجانب محمد النني أو جرانيت تشاكا فى مباراة الغد.

كما كشف النادي عودة الشاب اميل سميث رو، إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة الكتف التي لحقت به في أغسطس الماضي.

وعن المصابون فى الفريق قال أرسنال أن كالوم تشامبرز لا يزال يعاني من الاصابة في الركبة اليسرى، حيث أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى خلال مباراة تشيلسي في 29 ديسمبر الماضي.

اللاعب عاد في الوقت الحالي إلى التدريبات ولكن بشكل انفرادي، ويهدف للعودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق بعد فترة التوقف الدولية في أكتوبر.

أما المدافع البرازيلي بابلو ماري المصاب في الكاحل الأيسر، فيستمر في رحلة التعافي بعدما أصيب بالتواء كبير في أربطة الكاحل خلال مباراة مانشستر سيتي في 17 يونيو الماضي، ويستهدف العودة للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين.

وعن المهاجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي المصاب في الركبة اليسرى أثناء التدريبات في 21 يونيو، فقد قام بإجراء تنظير مفصل ناجح لإصلاح تلف في غضروف الركبة اليسرى، ويهدف العودة إلى التدريبات الجماعية بحلول نهاية العام.

وأخيرا المدافع الألماني شكودران موستافي والذي تعرضت أوتار الركبة اليمنى له للإصابة خلال نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 18 يوليو، فقد يتقدم بشكل جيد ويندمج الآن في جلسات تدريب الفريق الأول، ويهدف للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد فترة التوقف الدولي.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة