إيفانكا ترامب معلقة على أول ظهور للرئيس الأمريكى بعد إصابته بكورونا: أنت محارب

السبت، 03 أكتوبر 2020 01:14 ص
إيفانكا ترامب معلقة على أول ظهور للرئيس الأمريكى بعد إصابته بكورونا: أنت محارب إيفانكا ترامب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي بعد ظهوره لأول مرة في مقطع فيديو من مقر إقامته في البيت الأبيض قبل ذهابه إلى مركز والتر ريد الطبي على حسابه في تويتر، قائلة:" أنت محارب وسوف تهزم هذا.. أحبك أبى".

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أكد من خلال الفيديو إنه بصحة جيدة وأن انتقاله إلى المستشفى العسكري ما هو إلا إجراء احترازى، وأكد ترامب أنه سيواصل عمله من مكتبه هناك، كما قال إن زوجته ميلانيا أيضا فى صحة جيدة، وتعاني من أعراض خفيفة.

من جانب آخر ، قال مسؤول في البيت الأبيض: "إن الرئيس ترامب سينتقل إلى جناح خاص بمركز والتر ريد الطبي الوطني العسكري لبضعة أيام كأجراء احترازي".

وأضاف المسؤول إن الأطباء نصحوا بذلك حتى يتسنى لترامب تلقي الرعاية الفورية إذا لزم الأمر.

فى السياق ذاته، قال الدكتور شون كونلي طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في بيان اليوم الجمعة إن الرئيس "لا يزال متعَبا لكن حالته المعنوية جيدة" ويتلقى العلاج من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف كونلي أن الرئيس يعالج بدواء شركة ريجينيرون المكون من مزيج من الأجسام المضادة، إلى جانب الزنك وفيتامين د والفاموتيدين والميلاتونين والأسبيرين.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أعلن أمس الجمعة، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وقال ترامب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ثبتت إصابتنا بـ COVID-19. سنبدأ عملية الحجر الصحي وسنتعافى على الفور. سوف نتجاوز هذا معا!"، ليثير هذا الإعلام ردود أفعال واسعة، ويعلن البيت الأبيض إلغاء رحلته التي كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة