أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف المصرية.. رسائل الميادين: «تحيا مصر.. لا للفوضى».. الاحتفالات تتحول إلى ملحمة لتأييد الرئيس.. مرشحو وأعضاء "تنسيقية شباب الأحزاب": نعيش عصر التمكين.. كورونا يضرب البيت الأبيض.. إصابة ترامب بالفيروس

السبت، 03 أكتوبر 2020 12:03 ص
الصحف المصرية.. رسائل الميادين: «تحيا مصر.. لا للفوضى».. الاحتفالات تتحول إلى ملحمة لتأييد الرئيس.. مرشحو وأعضاء "تنسيقية شباب الأحزاب": نعيش عصر التمكين.. كورونا يضرب البيت الأبيض.. إصابة ترامب بالفيروس الصحف المصرية
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح السبت، عدد من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، رسائل الميادين: «تحيا مصر.. لا للفوضى»..

 

اليوم السابع

تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع، الصادر غدا السبت، العديد من القضايا والملفات المهمة، من بينها، الاحتفالات تتحول إلى ملحمة لتأييد الرئيس السيسى.. رسائل الميادين: «تحيا مصر.. لا للفوضى».. مئات الآلاف من المواطنين يرددون الهتافات الداعمة للدولة فى حربها من أجل التنمية.

ـ الاحتفالات تتحول إلى ملحمة لتأييد الرئيس السيسى.. رسائل الميادين: «تحيا مصر.. لا للفوضى».. مئات الآلاف من المواطنين يرددون الهتافات الداعمة للدولة فى حربها من أجل التنمية.

ـ المصريون يحتفلون بنصر أكتوبر ويدعمون الدولة والرئيس.. ميادين القاهرة والمحافظات تتزين بأعلام مصر وصور السيسى.. النقابات المهنية والعمالية والأحزاب تتصدر المشهد.. ورموز العائلات بشمال سيناء وشباب القبائل يحتفلون بالشيخ زويد.

ـ المواطنون من كل الأعمار يستعيدون روح الانتصارات والوحدة ويؤكدون أنهم صف واحد فى مواجهة خطط الفوضى.. المصريون يقولون للجزيرة «نحن نختار زمان ومكان الخروج".

ـ كورونا يضرب البيت الأبيض.. إصابة ترامب وميلانيا بالفيروس.. تغيير كامل فى جدول مواعيد الرئيس.. الطبيب المعالج: دونالد وقرينته فى حالة جيدة.. هبوط قوى بالعقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية.. الذهب يواصل مكاسبه.. وتراجع البورصات الأوروبية.

 

اليوم السابع
اليوم السابع

 

الوطن

مرشحو وأعضاء "تنسيقية شباب الأحزاب": نعيش عصر التمكين

تقرأ فى "الوطن" غدا.. مرشحو وأعضاء "تنسيقية شباب الأحزاب": نعيش عصر التمكين

تقرأ في عدد "الوطن"، غدا السبت، تفاصيل ندوة "الوطن" التي استضافت خلالها 10 من أعضاء ومرشحى "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" مع بداية انطلاق ماراثون انتخابات مجلس النواب.

كما تقرأ.. "كرنفال فى حب مصر".. الآلاف يحتشدون أمام "المنصة" للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر

وتقرأ أيضا.. رئيس قناة السويس: نستهدف مرور 95 سفينة يومياً بحلول 2023.. وتنويع إيرادات الهيئة

وتقرأ.. التخطيط: 47 مليارا استثمارات حكومية بالصعيد فى 2020

الوطن

الوفد

الشعب يحتفل بانتصارات أكتوبر

تنشر جريدة الوفد في عددها الصادر غدًا، السبت، الكثير من الموضوعات والتقارير الإخبارية المهمة، أهمها: "الشعب يحتفل بانتصارات أكتوبر".

المالية تسدد 203 مليارات جنيه للتأمينات خلال 15 شهرًا

الخزانة تتحمل 35 مليار جنيه تكلفة العلاوات الخمس العام الحالي

الوزارء: استمرار حظر "الشيشة" بالمقاهى والكافيهات

ترامب وزوجته يدخلان الحجر الصحي عقب إصابتهما بفيروس كورونا.. السيسي يتمنى له الشفاء العاجل

12 مليار جنيه تكلفة مشروعات المرحلة الأولى لبرنامج تنمية الصعيد

الزمالك يعاقب "ساسى"

الإثنين.. بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي مجلس النواب

"التعليم": توزيع الكتب و"التابلت" دون التقيد بسداد المصروفات الدراسية

الوفد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة