القوى العاملة تعلن توفير 263 فرصة عمل بالقليوبية والتقديم غدا

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:17 ص
القوى العاملة تعلن توفير 263 فرصة عمل بالقليوبية والتقديم غدا محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، غدا الأحد، قبول طلبات راغبى العمل على 263 فرصة عمل فى 10 شركات، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.

وأشار وزير القوى العاملة محمد سعفان، إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل فى 25 فرصة عمل بشركة الصاج العالمية للملابس الجاهزة على مهن عامل سنجر، وعامل اوفر، وعامل اورلية، وعامل مخازن ، ومقص دار والراتب حسب الخبرة .

وقال سعفان، إن هناك 42 فرصة عمل أخرى فى إحدى الشركات على مهن عاملة تعبئة ، وعاملة خياطة ، عامل فرز ، وعاملة تشطيب ، و المرتب حسب الخبرة .

وأكدت إيمان شحاتة مدير المديرية القوى العاملة أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التى تم تعيينها.

وأوضحت، أن الطلبات تقدم بدءا من غد الأحد حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة