بشار الأسد وقرينته يستقبلون أبناء الشهداء المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة.. صور

السبت، 03 أكتوبر 2020 09:29 م
بشار الأسد وقرينته يستقبلون أبناء الشهداء المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة.. صور بشار الأسد وقرينته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس السورى بشار الأسد وقرينته أسماء الأسد المتفوقين من أبناء الشهداء فى شهادتي التعليم الأساسي والثانوى للعام الحالى 2020، فى إطار تأكيد الدولة السورية على أن أبناء الشهداء سيبقون على رأس أولوياتها.

 

بشار الأسد وقرينته يستقبلون أبناء الشهداء المتفوقين في سوريا (1)
 

ونشر حساب الرئاسة السورية، صورا عبر موقع "تويتر" وعلق عليها: "بعزيمة وإرادة صلبة لا تعرف اليأس والإحباط.. أتموا مع عائلاتهم رسالة الشهادة التي ضحى من أجلها آباؤهم.. فنجحوا وتفوقوا.. دون أن تثنيهم ظروفهم الصعبة ولا التحديات عن ذلك ".

بشار الأسد وقرينته يستقبلون أبناء الشهداء المتفوقين في سوريا (3)

وأضاف :"لقاء الرئيس الأسد والسيدة أسماء اليوم بالمتفوقين من أبناء وبنات الشهداء جاء ليكون تكريما لتفوقهم، وردا للوفاء الذى قدمه آباؤهم عندما ارتقوا فداء لـسورية مجسدين أعلى درجات التضحية والوطنية والانتماء".

بشار الأسد وقرينته يستقبلون أبناء الشهداء المتفوقين في سوريا (4)

اختتم :"هم أبناء وبنات الشهداء المتفوقين فى شهادتى التعليم الأساسى والثانوى لعام 2020 الذين استقبلهم الرئيس الأسد والسيدة أسماء الأسد اليوم مع عائلاتهم.. تأكيدا على حرص الدولة الدائم على أن أبناء الشهداء عموما سيبقون فى أولى أولوياتها.. والمتفوقون منهم بشكل خاص".

 

بشار الأسد وقرينته يستقبلون أبناء الشهداء المتفوقين في سوريا (2)

وعلى جانب آخر، كانت وزارة الخارجية والمغتربين السورية قد أكدت أن تصريحات رأس الإدارة الأمريكية حول استهداف الرئيس بشار الأسد، تؤكد أن هذه الإدارة تمثل دولة مارقة وخارجة عن القانون وتنتهج نفس أساليب التنظيمات الإرهابية بالقتل والتصفيات دون اعتبار لأى ضوابط أو قواعد فى سبيل تحقيق مصالحها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة