أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نجاحه فى رمضان.. ريهام حجاج تعلن إعادة عرض مسلسلها "لما كنا صغيرين"

السبت، 03 أكتوبر 2020 04:48 م
بعد نجاحه فى رمضان.. ريهام حجاج تعلن إعادة عرض مسلسلها "لما كنا صغيرين" ريهام حجاج
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة الشابة ريهام حجاج، عن إعادة عرض مسلسلها " لما كنا صغيرين " حيث تم عرضه للمرة الأولى فى موسم رمضان الماضى عبر قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وحقق نجاحا كبيرا بعد عرضه.

وشاركت ريهام جمهورها بصورة من بوستر المسلسل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة، قائلة:" لما كنا صغننين"، حيث يتم عرضه للمرة الثانية غدا الاحد في تمام الساعة الرابعة عصرا على قناة mbc .

09
 

 

وفى سياق آخر بدأت الفنانة ريهام حجاج في قراءة المعالجة الدرامية وأولى حلقات مسلسلها الرمضانى الجديد، المقرر أن تخوض من خلاله سباق رمضان 2021 مع المنتج والمخرج الكبير طارق العريان، حيث يتولى العريان إنتاجه والإشراف الفني.

 

وبدأت ريهام بالفعل في التحضير مبكرا لمسلسلها الرمضانى الجديد، خاصة بعد النجاح الذى حققته من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، مع النجمين محمود حميدة وخالد النبوى، والذى عرض رمضان الماضى، حيث ترغب في الحفاظ على هذا النجاح والإستمرار فيه، في ظل ما تشهده الساحة الدرامية في موسم رمضان من كل عام من منافسة شرسة لكبار النجوم.

 

وأشاد متابعو مسلسل "لما كنا صغيرين" بأداء النجمة ‏ريهام حجاج ‏لشخصية "دنيا" ضمن الأحداث خاصة أنها ‏شخصية مركبة تتضمن مراحل ‏زمنية مختلفة وصراعات ‏قوية وحالات شعورية وإنسانية، كما أشادت ‏الفتيات ‏بـ"استايل" وأزياء بطلة العمل.‏

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة