أكرم القصاص - علا الشافعي

تأييد حبس شخصين وتخفيف حبس زوجتيهما لـ3 أشهر فى شبكة تبادل الزوجات بالمقطم

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:48 ص
تأييد حبس شخصين وتخفيف حبس زوجتيهما لـ3 أشهر فى شبكة تبادل الزوجات بالمقطم تبادل زوجات - ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة مستأنف المقطم، بتعديل حكم حبس متهمين فى شبكة تبادل الأزواج بالمقطم على حكم حبسهم، حيث قضت المحكمة بتخفيف حكم حبس المتهمة "ه.ع" "قوادة" بالسجن سنة و6 أشهر بدلا من 4 سنوات، وتأييد حبس زوجين 6 أشهر، وتخفيف حكم حبس سيدتين لـ3 أشهر بدلا من 6 أشهر، لاتهامهم بتكوين والاشتراك فى شبكة تبادل زوجات بالمقطم.

 

حضر مع المتهم "ه.إ"، والمتهمة "س. ع"، المستشار مينا ناجى كدفاع عن المتهمين التى قضت المحكمة بحبسهم 6 أشهر بكفالة 1000 جنيه في حكم أول درجة، وكان تم إخلاء سبيل المتهمين من الثانى للخامس بعد تسديد الكفالة المفروضة من محكمة أول درجة بمبلغ 1000 جنيه لكل متهم.

 

وأسندت النيابة للمتهمين "ه.ع"، و " ه.إ"، و "م.س"، و " س.ع"، و " ب.م"، تهمة استخدام المتهمة الأولى لمسكنها بالمقطم للأعمال المنافية للأداب بمقابل نادى، حيث تقوم المتهمة بتجهيز شقتها لممارسة النشاط الإجرامى، وترتيب اللقاءات الجنسية المحرمة لتبادل الأزواج والزوجات مع بعضهم البعض، وتنظيم حفلات جنس جماعى، وذلك من خلال شبكة أصدقاء ينتهجون نفس الفكر المنحرف "تبادل الأزواج والزوجات"، والذى يتنافى مع تقاليد وعادات المجتمع المصرى ومخالفاً لأحكام القانون المصرى.

 

بداية الواقعة بورود معلومات للإدارات العامة لمباحث الأداب بوجود شبكة للأعمال المنافية للأداب تتزعمها المتهمة "ه.ع"، وبالتحرى عن المتهمة ومكان مسكنها، تم التوصل إلى أن المتهمة اقوم باستخدم شقتها لإقامة حفلات جنس جماعى بمقابل مادى، كما تقوم بترتيب لقاءات تبادل الأزواج والزوجات داخل شقتها داخل شبكة أصدقاء لها، كما تقوم بتوفير كافة أساليب وتسهيلات إقامة العلاقات المحرمة بتبادل الزوجات بين عدد من المتهمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة