جلسة فنية بين باتشيكو ولاعبي الزمالك .. ومصطفي محمد يشارك في المران الجماعى

السبت، 03 أكتوبر 2020 06:12 م
جلسة فنية بين باتشيكو ولاعبي الزمالك .. ومصطفي محمد يشارك في المران الجماعى الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمباراة سموحة بعدما حصل على راحة من مران أمس بسبب الإجهاد الذي غاب على إثره من مباراة المصري الأخيرة، و أصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في مباراة سموحة بالكأس من الناحية الطبية.

كما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت  قيادته والثانيه  تحت قيادة مدحت عبدالهادي مدرب الفريق.

وحرص باتشيكو على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مواجهة سموحة، بالإضافة إلى التركيز على تنفيذ بعض الخطط التكتيكية خلال المران.

فيما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات طالبهم فيها ببذل أكبر مجهود ممكن خلال مواجهة سموحة، مشيراً إلى ضرورة حسم المباراة والصعود إلى دور الثمانية من المسابقة.

من ناحية أخرى أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك أن الفريق سيتوجه صباح غد، الأحد، إلى الإسماعيلية استعداداً لمواجهة فريق سموحة، على أن يخوض الفريق الأبيض مرانه مساء غد بالإسماعيلية، حيث سيلتقى سموحة فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة مساء الاثنين باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر، والتى تأهل لها الأبيض عقب الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ32 من المسابقة المحلية، بينما تخطى الفريق السكندرى هذا الدور بالفوز على مركز شباب العبور بهدف دون رد.

وبذلك سيخوض الزمالك تلك المواجهة بشكل رسمى والتى طلبت الإدارة البيضاء تأجيلها من قبل، إلا أنه تم الاستقرار على خوضها وطلب تأجيل المباريات القادمة فى الدورى خلال فترة التوقف الدولى.

واستقر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، على استمرار الدفع بمحمد أبو جبل، حارس مرمى الأبيض، فى التشكيل الأساسى للفريق فى المباراة المقبلة أمام سموحة، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء بعد غد الإثنين، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر، والتى تأهل لها الأبيض عقب الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ32 من المسابقة المحلية، بينما تخطى الفريق السكندرى هذا الدور بالفوز على مركز شباب العبور بهدف دون رد.

 

وجاء قرار باتشيكو باستمرار الدفع بأبو جبل بعدما شارك فى حراسة مرمى الزمالك أمام المصرى البورسعيدى، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الخميس الماضى، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، حيث ظهر خلالها أبو جبل بمستوى مميز ونجح فى التصدى لعدد من الهجمات الخطيرة للحفاظ على نظافة شباكه والخروج بنقاط المباراة الثلاثة للفريق، لذا سيواصل باتشيكو الدفع به فى الفترة المقبلة، لحراسة عرين الأبيض من أجل تجهيزه أيضا للتواجد بشكل أساسى فى مواجهة الرجاء المغربى، يوم 18 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة