أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد جلال يبدأ بروفات مسرحية " الوصية " لميدو عادل ومحمود حافظ

السبت، 03 أكتوبر 2020 12:00 م
خالد جلال يبدأ بروفات مسرحية " الوصية " لميدو عادل ومحمود حافظ مسرحية الوصية علي المسرح القومي
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بدأ المخرج خالد جلال بروفات مسرحية " الوصية " فى أول تعاون بينه وبين الكاتب أيمن سلامة بحضور الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي وهي الجهة المنتجة للعرض الذي سيتم عرضه احتفالا بنصر أكتوبر العظيم .

المسرحية رشح لبطولتها الفنان محمود حافظ والفنان ميدو عادل والفنانة ألحان المهدي وجاري ترشيح بقية أبطال العمل الذي سيصمم الديكور الخاص به مهندس الديكور محمد الغرباوي والاشعار لمحمد بهجت .

 

مسرحية الوصية اخراج خالد جلال
مسرحية الوصية اخراج خالد جلال

 

كان قد أعلن المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي منذ وقت قصير استمرار، ليالى السهرات الفنية، التي يقيمها القطاع، في السابعة والنصف يوميا، اعتبارا من يوم الاثنين ٥ أكتوبر الجارى، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

وأوضح جلال أن برنامج السهرات يشارك فيه الفرق الفنية بالبيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، والبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، ومركز الإبداع الفنى التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحى عبدالوهاب، متضمنا مجموعة من العروض المسرحية والاستعراضات والأغانى والموسيقى الشعبية، إلى جانب تقديم عروض مسرح العرائس التي يعشقها الأطفال .

فريق عمل مسرحية الوصية
فريق عمل مسرحية الوصية

 

ومن المقرر استمرار القطاع في تقديم السهرات الفنية في السابعة والنصف مساء يوميا حتى يوم ٢٩ أكتوبر الجارى على مسرح ساحة الهناجر، مع اتباع وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، وأسعار التذاكر ٢٠ و٣٠ جنيها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة