ريال مدريد يعلن إصابة ألفارو أودريوزولا وغيابه 3 أسابيع

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:57 ص
ريال مدريد يعلن إصابة ألفارو أودريوزولا وغيابه 3 أسابيع اودريوزولا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى إصابة الظهير الأيمن الفارو أودريوزولا فى العضلة التوأمية للساق اليسرى، ما يزيد مشاكل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل مباراته أمام ليفانتى فى الجولة الخامسة من الليجا، المحدد لها غدا الأحد، على ملعب دى لا سيراميكا، بعد أن كان البلجيكى إيدين هازارد وزميله دانى كارفاخال والألمانى تونى كروس قد تعرضوا للإصابة خلال الأسبوع الماضى.

ونشر نادى ريال مدريد بيان رسمي، عبر موقعه الإلكترونى، جاء فيه "بعد الاختبارات التي أجراها اليوم لاعبنا ألفارو أودريوزولا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة في العضلة التوأمية بساقه اليسرى. ويبقى اللاعب تحت الملاحظة".

وأشارت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية إلى أن مدة غياب ألفارو أودريوزولا ستكون لفترة تتراوح ما بين 2 لـ 3 أسابيع. 

وبعد إصابة دانى كارفاخال التي سيغيب على إثرها لمدة شهرين، وإصابة بديله الأساسى الفارو أودريوزولا، لن يكون أمام زين الدين زيدان أي خيار سوى تجربة ناتشو الذى كان يرغب المدرب الفرنسي في إرساله إلى ميلان على سبيل الإعارة خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفى الجارى.

ومن المتوقع أيضا أن يلجأ زيدان إلى الاعتماد على فيرلاند ميندي الذى لعب في هذا المركز مرة واحدة فقط عندما يلعب بصفوف أولمبيك ليون.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد تعرض لضربة قوية بعد اصابة الظهير داني كارفخال في الرباط الجانبى للركبة، التي سيغيب على اثرها لمدة شهرين رغم إعلان لويس إنريكي مدرب المنتخب الاسبانى ضم اللاعب لقائمة الماتادور للمشاركة في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية خلال الشهر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة