أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة سعودية تؤكد إيقاف ساسي يسهّل مهمة التعاون لضم اللاعب

السبت، 03 أكتوبر 2020 01:02 م
صحيفة سعودية تؤكد إيقاف ساسي يسهّل مهمة التعاون لضم اللاعب فرجاني ساسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفين السابق للزمالك والحالى للتعاون، طلب من إدارة نادى التعاون بالتحرك من أجل ضم لاعب الوسط الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، حيث ينتهى عقد ساسى مع الزمالك فى صيف 2021 ما يسهل عملية رحيل اللاعب عن النادى الأبيض فى الصيف الحالى وذلك قبل موسم فقط من انتهاء تعاقده مع ناديه.

صحيفة "سبورت" السعودية كشفت عن خطة كارتيرون مع التعاون لضم ساسي، وهى أن إدارة التعاون ترغب فى الانتظار إلى الموسم المقبل، لحين انتهاء عقد فرجانى ساسى مع الزمالك المصرى، مشيرا إلى أن السبب فى ذلك هو الخلافات التى حدثت مؤخرًّا بين الناديين المصرى والسعودى بسبب هروب كارتيرون إلى التعاون، وأن ذلك قد يحول دون إتمام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساسى المهدد بالإيقاف لفترة تقترب من 8 مباريات بسبب نيله البطاقة الحمراء فى مواجهة المصرى البورسعيدى فى الدورى، قد يسهل من إمكانية انضمام اللاعب.

وكان كارتيرون قد أوضح لـ"اليوم السابع" حقيقة اهتمامه بضم ساسى، لاعب وسط الفريق الأبيض إلى التعاون السعودى، خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى عدد من لاعبى الفريق الأبيض بعد التقارير المختلفة حول هذه المسألة، حيث قال كارتيرون فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "بالطبع لا".

وأضاف باتريس كارتيرون فى تصريحاته المتقضبة، "الزمالك الآن يستعد لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وبالتالى لا يوجد أى تفاوض من جانبى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة