أكرم القصاص - علا الشافعي

عاصى الحلانى يستعد لحفل انتصارات أكتوبر.. فيديو

السبت، 03 أكتوبر 2020 09:15 م
عاصى الحلانى يستعد لحفل انتصارات أكتوبر.. فيديو عاصى الحلانى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم اللبنانى عاصى الحلانى عن تحضيره واستعداداته على المسرح للمشاركة فى حفل انتصارات 6 أكتوبر المجيدة، عبر حسابه بموقع تويتر، والذى وصل إلى القاهرة أمس برفقة ابنه الوليد. 

ونشر المطرب اللبنانى عاصى الحلانى فيديو من البروفة وعلق قائلاً: "أيوة يا مصريين اليوم أثناء التمارين والتحضير على المسرح لحفل انتصارات أكتوبر المجيدة.. تحيا مصر.. عاصى الحلانى".

 

ووصل القاهرة مساء أمس النجم اللبنانى عاصى الحلانى، وابنه الوليد الحلانى، للمشاركة فى احتفالات مصر بأعياد أكتوبر المجيدة، حيث نشر الحلانى صورة له مع ابنه على متن الطائرة قبل وصولهما إلى العاصمة المصرية، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "إلى القاهرة بإذن الله، للمشاركة باحتفالات نصر أكتوبر المجيد".

المطرب اللبنانى عاصى الحلانى على المسرح استعدادا للحفل
المطرب اللبنانى عاصى الحلانى على المسرح استعدادا للحفل

وكان النجم اللبنانى عاصى الحلانى انتهى من تسجيل أغنية يهديها للشعب المصرى، والتى تحمل اسم "أيوة يا مصريين" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع زووم، ومن المقرر طرحها في احتفالات السادس من أكتوبر.

بروفة الفنان عاصى الحلانى
بروفة الفنان عاصى الحلانى

من ناحية أخرى، يشار إلى أن عاصى احتفل مؤخرا بحصد نجاح أغنيته "بعشقك"، التى طرحها على موقع يوتيوب منذ أشهر قليلة وصورها على طريقة الفيديو كليب، 3 ملايين من المشاهدات فى وقت قصير من طرحها، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

عاصى الحلانى على المسرح خلال البروفة
عاصى الحلانى على المسرح خلال البروفة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة