أكرم القصاص - علا الشافعي

لافتات حب في استقبال ميار شريف بمطار القاهرة الدولى.. صور

السبت، 03 أكتوبر 2020 09:16 م
لافتات حب في استقبال ميار شريف بمطار القاهرة الدولى.. صور ميار شريف
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
تواجد عدد من الفتيات في مطار القاهرة الدولي حاملين لافتات حب خلال استقبال ميار شريف بطلة مصر في التنس وفتاة مصر الذهبية، بعد تحقيق إنجازها التاريخي في بطولة رولان جروس أحد البطولات العظمي في عالم التنس، ووصلت ميار شريف بطلة مصر في التنس إلى مطار القاهرة الدولى منذ قليل  قادمة من إسبانيا ، بعد تحقيق انجازا تاريخياً للتنس المصري في بطولة رولان جروس أحد البطولات العظمي في التنس ، وكان في استقبال بطلة التنس كل من عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة نائباً عن دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، ومجلس إدارة الاتحاد المصري للتنس برئاسة اسماعيل الشافعي .
 
وأشادت وسائل الإعلام العالمية، بلاعبة التنس المصرية ميار شريف والمصنفة الـ 172 على العالم، بعد المباراة الرائعة التى قدمتها ضد كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم فى الدور الأول من بطولة رولان جاروس.
استقبال ميار شريف
استقبال ميار شريف

اشتقبال بطلة التنس مالصرية ميار شريف
اشتقبال بطلة التنس المصرية ميار شريف
 
وخسرت نجمة التنس المصرية ميار شريف بنتيجة 2-1 ضد كارولينا في المجموعات لكنها قاتلت وقدمت أداء رائعا أمام المصنفة الثانية في البطولة والرابعة عالميا، وضع ميار في مستوي ومصاف النجمات العالمية في اللعبة، وضمن لها لقب "فتاة التنس الذهبية"، وحب الشعب المصري.
 
البداية مع صحيفة "الجارديان"، "ميار شريف بطريقتها في اللعب بالضربات الأمامية وتحركاتها الممتازة وسعة حيلتها جعلت مواجهتها جحيما بالنسبة لبيلسكوفا، ورفضت الاستسلام، سنرى المزيد من ميار في الأعوام المقبلة وسيكون من الرائع إن ألهمت المزيد من اللاعبين المصريين والأفارقة لكي يخطوا خطاها".
 
فيما عنونت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، "ميار شريف المصرية المصنفة رقم 172 في العالم وأول لاعبة من دولتها تشارك في بطولة تنس كبرى صعبت الأمور تماما على بيلسكوفا في مباراة استمرت لساعتين وربع".
 
أما الموقع الرسمي لإتحاد التنس الدولى، فعلق قائلاً، "شريف قدمت أداء لا يُنسى وكسرت إرسالين لبيلسكوفا في المجموعة الأولى لكن ذلك لم يكن كافيا لإزعاج التشيكية أكثر".
 
وأخيراً، أمتدح موقع Tennis.com، ميار شريف، قائلاً "المصرية فازت بأول مجموعة بطريقة رائعة بعد 8 إرسالات ولديها تسديدة منخفضة رائعة للغاية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة