أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى: الأهلى فى قلبى وتدريبه شرف عظيم وأدرك حجم التحديات

السبت، 03 أكتوبر 2020 12:51 م
موسيمانى: الأهلى فى قلبى وتدريبه شرف عظيم وأدرك حجم التحديات موسيمانى
كتب فتحي الشافعي و محمد عراقي و مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موسيمانى، المدير الفنى الجديد للأهلى، أنه يعرف الكرة المصرية، سواء من خلال الأهلى أو الفرق المصرية، ويعرف الأهلى على وجه الخصوص، ويعلم كيف يلعب الفريق الأحمر، سواء داخل مصر أو خارجها. وقال موسيمانى خلال كلمته على هامش المؤتمر الصحفى المقام حالياً بمقر النادى لتقديمه بشكل رسمى، "لم يكن من السهل ترك صن داونز، ولكن الأهلى فى قلبى، خاصة أنه يحظى باحترام كبير فى قارة أفريقيا بالكامل وبالتحديد داخل جنوب أفريقيا".

وأضاف موسيمانى، أن العلاقات المصرية الجنوب أفريقية طيبة للغاية، وأن رئيس نادى صن داونز وافق على انتقاله للأهلى بعد تحقيق الفريق العديد من الإنجازات هذا الموسم.

وأوضح موسيمانى أن اختيار الأهلى له رغم دخوله فى منافسة مع العديد من المدربين العالميين أمر يدعو للفخر، مشددا على أنه يعلم حجم الضغوطات التى يتعرض لها بعد توليه المسئولية.

وأكد موسيمانى أن المكسب فى الأهلى مطلب جماهيرى وهو الأمر الذى عشته فى صن داونز والذى يعد أيضا ناديا كبيرا ويمتلك فى جعبته عشرات البطولات، كاشفا أنه يتلقى دعما كبيرا من محمود الخطيب رئيس النادى وكذلك أمير توفيق مدير التعاقدات الذى اعتبره الآن صديقا شخصيا لي.

ويعقد الأهلى مؤتمراً صحفياً لتقديم موسميانى بعدما تعاقد معه النادى رسمياً لمدة موسمين، كما ظهر المدير الفنى فى النادى أمس لأول مرة وعقد جلسة مع لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادى قبل أن يتفقد منشآت النادى ويقود أول مران للفريق استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدورى الممتاز التى حسمها الأهلى مؤخراً لصالحه للمرة الـ42 فى تاريخه والخامسة على التوالي.

من ناحية أخرى، أكد بيتسو موسيمانى أن توليه مهمة القيادة الفنية للأهلى شرف كبير له كأول مدرب من أفريقيا يتولى هذه المهمة، مؤكدا أنها مهمة عظيمة، بأن يتولى تدريب أشهر فريق فى القارة، مشيراً إلى أنه يشعر بشهرة حالياً وكأنه ممثل مشهور فى هوليوود وأنه فى لوس أنجلوس وليس فى القاهرة فكل من ينتمى للأهلى ينال هذه الشهرة الكبيرة.

ووجه موسيمانى الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ولمجلس الإدارة على الثقة الكبيرة التى منحوها له بتولى هذه المهمة، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بعظمة الأهلى حتى تم تكليفه بهذه المهمة، وشاهد ردود الأفعال الكبيرة، مؤكدا أنه شعر بعظمة الأهلى منذ وصوله مطار القاهرة ورسائل الترحيب الكبيرة التى تلقاها بدأ من ختم جواز سفره فى المطار حتى الخروج ومقابلة الجماهير التى كانت تنتظره فضلا عن الإقامة بالفندق فالجميع يشير له بـنه مدير فنى أكبر نادى فى أفريقي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة