نجمة Elite تبرز جمالها فى أحدث ظهور لها بعد تأكيدات عدم مشاركتها فى الموسم المقبل

السبت، 03 أكتوبر 2020 10:45 م
نجمة Elite تبرز جمالها فى أحدث ظهور لها بعد تأكيدات عدم مشاركتها فى الموسم المقبل دانا باولا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة المكسيكية دانا باولا، صاحبة شخصية "لوكريسيا" فى المسلسل الإسبانى الشهير Elite، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها تستعرض فيها جمالها وأناقتها نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، قبل الإعلان عن الملامح الاولي للموسم الجديد من المسلسل المقرر عرضه الفترة القادمة.

ومن المقرر ألا تظهر "باولا" في الموسم الجديد من المسلسل الإسباني بعد مغادرتها للمدرسة وانتقالها للمرحلة الجماعية مع "نادية".

 

 

 

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل الإسباني الشهير Elite، كشفت عن لقطات جديدة من وراء كواليس تصوير الموسم الرابع من المسلسل المقرر أن يضم تفاصيل أكثر ومغامرات جديدة بعد غياب بعض الممثلين عن الموسم الجديد ورحيلهم بخروجهم من المدرسة والانتقال لاستكمال دراستهم فى إحدى الكليات.

ووفقًا لتقرير عبر موقع tvline فإن الموسم الرابع من المسلسل الشهير، سيحظى بالكثير من المفاجآت بعد استبعاد النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو، صاحبة شخصية "الماركيزة كارلا"، والنجمة العالمية دانا باولا صاحبة شخصية "لو"، والممثلة الإسبانية صاحبة الأصول المغربية مينا الحمانى، من الموسم الرابع، بعد تخرجهم من الصف الأخير في المدرسة واتجاههم إلى بدء مغامرات جديدة في الجامعة.

 
dannapaola_120572422_805284393562042_7166601659615387650_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة