هدف الأهلى والزمالك.. الناهيري ينضم للعين الصاعد حديثًا للدوري السعودي

السبت، 03 أكتوبر 2020 07:59 م
هدف الأهلى والزمالك.. الناهيري ينضم للعين الصاعد حديثًا للدوري السعودي الناهيري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة نادي العين الصاعد حديثا للدوري السعودي، اليوم السبت، تعاقدها مع المغربي محمد الناهيري مدافع فريق الوداد المغربي، لتمثيل الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل، وسبق للمدافع المغربي صاحب الـ28 عاماً تمثيل أندية الدفاع الحسني الجديدي الذي بدأ فيه مسيرته في موسم 2008 إلى 2013 لينتقل بعدها إلى صفوف الفتح الرباطي ويمثله لمدة 3 أعوام، ويرحل بعدها إلى نادي الوداد المغربي في موسم 2017.

وعلى الصعيد الدولي مثل الناهيري المنتخب المغربي تحت 23 سنة في موسم 2014 كما شارك مع المنتخب المغربي الأول في 6 مباريات دولية.

ودخل الاهلي والزمالك في منافسة على ضم اللاعب لتدعيم الدفاع في الموسم الجديد حسبما أشارت وسائل اعلام مغربية سابقا، ولكن في النهاية اختار اللاعب الانضمام للدوري السعودي.

كانت تقارير مغربية قد أشارت إلى أن عرض الفريق السعودي، الذى وافق عليه مدافع الوداد سيحصل من خلاله على راتب سنوى يقدر بـ750 ألف دولار، مع زيادة 100 ألف دولار فى العام الثانى.

وكانت إدارة العين تعاقدت مع البرتغالي برونو بالتازار لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين التي ستنطلق في منتصف أكتوبر المقبل.

ويفتتح العين مواجهاته في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي تنطلق منتصف الشهر الجاري بلقاء الهلال حامل اللقب في الجولة الأولى، ومن ثم مواجهة الاتفاق في الثانية والفتح في الثالثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة