هدف يفصل دجيكو عن إنجاز تاريخى مع روما أمام أودينيزى بالدوري الإيطالي

السبت، 03 أكتوبر 2020 05:00 ص
هدف يفصل دجيكو عن إنجاز تاريخى مع روما أمام أودينيزى بالدوري الإيطالي دجيكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البوسنى إدين دجيكو، مهاجم روما الإيطالى، إلى الإنفراد بالمركز الرابع في قائمة أفضل هدافى نادى العاصمة الإيطالية على مر العصور، وذلك عندما يحل "الجيالوروسى" ضيفا على نظيره أودينيزى، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي في الموسم الجديد 2020-2021.

وتكشف الإحصائيات أن دجيكو يملك 6 أهداف في 8 مباريات لعبها ضد أودينيزي في الفترة الأخيرة، ويحتاج لهدفا وحيدا على الأقل في مواجهة الغد من أجل الإنفراد بالمركز الرابع للهدافين التاريخيين لنادى روما.

ويملك دجيكو في رصيده 106 هدفا أهدافا في مشواره بقميص نادى العاصمة الإيطالية على مدار 5 مواسم في جميع البطولات متساويا مع رودولفو فولك فى المركز الرابع.

ويتصدر الأسطورة فرانشيسكو توتي أفضل هدافى روما على مر العصور برصيد 307 هدفًا، ويأتى روبرتو بروتزو فى المركز الثانى خلف توتى برصيد 138 هدفا، يليه أميدو أمادى ثالثا برصيد 111 هدفا.

وأحرز دجيكو صاحب الـ34 عاما، أهدافه الـ106 خلال مشاركته في 219 مباراة بجميع المسابقات بقميص روما منذ انضمامه إليه في صيف عام 2015 قادما من صفوف مانشستر سيتى الإنجليزى.

وكان روما تعادل مع نظيره يوفنتوس بنتيجة 2-2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "الأولمبيكو"، في قمة مباريات الجولة الثانية من الموسم الجديد، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

ورفع يوفنتوس، رصيد للنقطة الرابعة، احتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما حصد روما، النقطة الأولى، بعد اعتباره خاسرا بنتيجة 3 – 0، في مباراته الأولى أمام فريق هيلاس فيروس، التي انتهت سلبيا، بسبب خطأ إدارى، من خلال إشراك لاعب غير مقيد في قائمة الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة