هيثم عرابى: حسين الشحات تنازل عن شنطة فلوس من أجل الأهلى

السبت، 03 أكتوبر 2020 01:10 ص
هيثم عرابى: حسين الشحات تنازل عن شنطة فلوس من أجل الأهلى حسين الشحات
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلى، أن أحمد الشيخ، جناح الفريق الكروى الأول، دفع 2 مليون جنيه من أجل اللعب في القلعة الحمراء، قائلاً فى تصريحات تليفزيونية: "هناك لاعبون يدفعون من جيبهم للتوقيع والانتقال إلى النادي الأهلي"، وتابع: "هنا موقف أخر من حسين الشحات وهو رفض شنطة فلوس من أجل الانتقال والتوقيع للشياطين الحمر".

وكشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز، حقيقة الحصول على توقيع حسين الشحات، خاصة بعد الصورة التى تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعى، وأشير إلى إنها أثناء توقيع اللاعب على رغبته فى إرتداء قميص الفريق السماوى فى الفترة المقبلة، مؤكدًا إن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، وإن بيراميدز لم يفاوض اللاعب لا من قريب أو من بعيد، خاصة وإنه مازال مرتبطًا بعقد سارى مع ناديه، وفى حالة الرغبة فى الحصول على خدماته ستكون المفاوضات مع إدارة القلعة الحمراء بشكل مباشر.

أضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الفترة الأخيرة شهدت ارتباط اسم بيراميدز بالعديد من اللاعبين الكبار فى الدورى المصرى، قائلاً: "لا نفاوض أى لاعب من الأهلي، ولا توجد نية حتى الأن لإجراء صفقات تبادلية، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات يبحثون بها عن شعارات وهمية".

تابع المصدر تصريحاته، موضحًا إن التعاقد مع شريف إكرامى جاء بعد أن أنهى علاقته بالنادى الأهلى، وكذلك أحمد فتحى الذى فضل خوض تجربة جديدة عقب انتهاء تعاقده مع الأحمر، كما أن التعاقد مع رمضان صبحى جاء من نادى هدرسفيلد الإنجليزى.

وانتقد هيثم عرابي، موقف رمضان صبحي من الرحيل عن الأهلي والتوقيع إلى نادي بيراميدز، قائلاً: "النادي الأهلي هو أكبر أندية مصر وأكبر الأندية في العالم ورحيلك عنه خطأ كبير، وحسبتك غلط مش هيكون فيه بيراميدز كمان كام سنة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة