والد ميار شريف: دعم محمد صلاح كان له مفعول السحر .. فيديو

السبت، 03 أكتوبر 2020 09:41 م
والد ميار شريف: دعم محمد صلاح كان له مفعول السحر  .. فيديو ميار شريف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر شريف احمد والد ميار شريف بطلة مصر في التنس وفتاة مصر الذهبية ، عن سعادته البالغة في الاستقبال الحافل لنجلته بعد وصولها إلى مطار القاهرة الدولي عقب تحقيق انجازا تاريخياً للتنس المصري بعد وصولها إلى الدور الرئيسي لبطولة رولان جروس أحد البطولات العظمي في التنس، مشيرا إلى أنه تفاجأ بمتابعة الشعب المصري الكبير لميار خلال البطولة .
 
وقال والد ميار شريف في تصريحات خاصة لليوم السابع ، أن دعم الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال البطولة كان له مفعول السحر عند ميار وكان حافز قوي لها للوصول إلى الدور الرئيسي لبطولة رولان جروس.
 
فيما قالت والدة ميار شريف ، أنها علي ثقة كبيرة في تحقيق  ميار شريف انجازات كبيرة في عالم التنس خلال الفترة المقبلة .
 
 
ووصلت منذ قليل ، ميار شريف بطلة مصر فى التنس  إلى مطار القاهرة الدولى  قادمة من إسبانيا ، بعد تحقيق انجازا تاريخياً للتنس المصرى فى بطولة رولان جروس أحد البطولات العظمى فى التنس ، وكان فى استقبال بطلة التنس كل من عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة نائباً عن دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، ومجلس إدارة الاتحاد المصرى للتنس برئاسة اسماعيل الشافعى .
 
وأشادت وسائل الإعلام العالمية، بلاعبة التنس المصرية ميار شريف والمصنفة الـ 172 على العالم، بعد المباراة الرائعة التى قدمتها ضد كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم فى الدور الأول من بطولة رولان جاروس.
 
وخسرت نجمة التنس المصرية ميار شريف بنتيجة 2-1 ضد كارولينا فى المجموعات لكنها قاتلت وقدمت أداء رائعا أمام المصنفة الثانية فى البطولة والرابعة عالميا، وضع ميار فى مستوى ومصاف النجمات العالمية فى اللعبة، وضمن لها لقب "فتاة التنس الذهبية"، وحب الشعب المصري.
 
البداية مع صحيفة "الجارديان"، "ميار شريف بطريقتها فى اللعب بالضربات الأمامية وتحركاتها الممتازة وسعة حيلتها جعلت مواجهتها جحيما بالنسبة لبيلسكوفا، ورفضت الاستسلام، سنرى المزيد من ميار فى الأعوام المقبلة وسيكون من الرائع إن ألهمت المزيد من اللاعبين المصريين والأفارقة لكى يخطوا خطاها".
 
فيما عنونت صحيفة "ليكيب"ألفرنسية، "ميار شريف المصرية المصنفة رقم 172 فى العالم وأول لاعبة من دولتها تشارك فى بطولة تنس كبرى صعبت الأمور تماما على بيلسكوفا فى مباراة استمرت لساعتين وربع".
 
أما الموقع الرسمى لإتحاد التنس الدولى، فعلق قائلاً، "شريف قدمت أداء لا يُنسى وكسرت إرسالين لبيلسكوفا فى المجموعة الأولى لكن ذلك لم يكن كافيا لإزعاج التشيكية أكثر".
 
وأخيراً، أمتدح موقع Tennis.com، ميار شريف، قائلاً "المصرية فازت بأول مجموعة بطريقة رائعة بعد 8 إرسالات ولديها تسديدة منخفضة رائعة للغاية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة