أكرم القصاص - علا الشافعي

يد الزمالك يخوض ساعة جيمانيزيوم على هامش المران

السبت، 03 أكتوبر 2020 07:27 م
يد الزمالك يخوض ساعة جيمانيزيوم على هامش المران يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق كرة اليد الأول بالنادي مرانه اليوم في الرابعة عصرا على صالة الزمالك وذلك استعدادا لمباراتي أسيوط وبترول اسيوط في الدوري والمقررة إقامتهما يومي الخميس والجمعة المقبلين، وانقسم التدريب لجزءين لمدة ساعة.. حيث تم التدريب بالجيمانيزيوم تحت إشراف المعد البدني احمد صلاح وبعدها قام المدير الفني للفريق حسين زكى ومساعده حسن يسرى بتنفيذ بعض الخطط التدريبية بمشاركة جميع لاعبي الفريق.

 
كشف حمادة عبد البارى، المدير الإدارى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك قبل المران عن حقيقة عدم حضور لاعبى الفريق المران الصباحى، كما تردد فى الساعات الماضية، للإضراب بسبب تأخر صرف المستحقات، مؤكداً أن هذا الأمر عارٍ تماماً عن الصحة، وقال عبد البارى فى تصريح لـ اليوم السابع، "لا يوجد مران صباحى للفريق من أساسه اليوم"، مشيرا إلى أن الموعد المحدد للتدريب الرابعة عصرا بعد حصول اللاعبين على أجازة لمدة 3 أيام الأربعاء والخميس والجمعة.
 
وأشار عبد البارى إلى أن الفريق يستعد للسفر إلى أسيوط لموجهة فريق أسيوط الرياضى الخميس المقبل، بعدما فاز على سموحة فى أولى جولات دورى المحترفين هذا الموسم، وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد يومى 12و 13 نوفمبر المقبلين موعداً لإقامة نهائيات دورى المحترفين للموسم المحلى 2019 / 2020 بالرغم من بدء بطولة الموسم الجديد 2020 / 2021 ، حيث تم إخطار الأندية بالموعد المحدد لاستكمال المنافسة.
 
 
وتشهد جولة 12 نوفمبر لقاءات مهمة بين كل من: الأهلى مع طلائع الجيش و الزمالك مع سبورتنج والأوليمبى مع هليوبوليس وسموحة مع البنك الأهلى، بينما تشهد الجولة الختامية لقاءات بين ، طلائع الجيش مع الأوليمبى و سبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأهلى مع الزمالك.
 
وأخطر مسئولو اتحاد اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية بالتعميم على اللاعبين بعدم استخدام غرف خلع الملابس أثناء استئناف المنافسات والالتزام بالحضور إلى المباريات بملابس اللعب بشكل مباشر كاجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة