الننى يحتفل بإرتداء شارة قيادة أرسنال للمرة الأولى.. فخر وامتنان

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 06:36 م
الننى يحتفل بإرتداء شارة قيادة أرسنال للمرة الأولى.. فخر وامتنان محمد الننى يرتدى شارة قيادة ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، بالفوز الذى حققه الجانرز، على فريق دوندالك الايرلندى، أمس الخميس، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الثانية من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بجانب ارتداء شارة قيادة الفريق فى أخر دقائق المباراة.

وكتب الننى عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" ليلة خاصة على العديد من المستويات، سعيد بالفوز، إلى جانب الفخر والامتنان لإرتداء هذه الشارة".

وأرتدى النجم المصرى محمد الننى، شارة قيادة فريقه أرسنال الإنجليزي، فى الدقائق الأخيرة، من مواجهة ضيفه فريق دوندالك الايرلندى، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثانية، من الدوري الأوروبي "يوروباليج".

Untitled
تغريدة محمد الننى 

 

وتقلد الننى، شارة قيادة أرسنال، بعد خروج لاعب الوسط السويسرى جرانيت تشاكا، فى الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليرتدى النجم المصرى شارة قيادة الجانرز، لمدة تزيد عن ربع ساعة، للمرة الأولى فى مسيرته.

وخاض النجم المصرى محمد الننى، المباراة بالكامل مع أرسنال، وظهر بمستوى جيد، طوال أحداث اللقاء.

وأنهى أرسنال، الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا بثنائية، سجلها الثنائي الشاب إدوارد نكيتاه وجوزيف ويلوك، فى الدقيقتين 42 و 44 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، عزز الإيفوارى نيكولاس بيب، من تقدم الجانرز، بتسجيله الهدف الثالث، فى الدقيقة 46 من زمن المباراة.

وتصدر أرسنال، جدول ترتيب المجموعة الثانية، فى الدوري الأوروبي، برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن فريق مولده النرويجى، الذى يتساوى معه فى نفس الرصيد، بينما بقى كلا من رابيد فيينا و دوندالك، بدون رصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة