أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج تليفزيونى يعاقب بيرلو بجائزة ساخرة بعد هزيمة برشلونة

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 09:30 م
برنامج تليفزيونى يعاقب بيرلو بجائزة ساخرة بعد هزيمة برشلونة بيرلو مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل أندريا بيرلو، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، على جائزة ساخرة، من أحد البرامج التليفزيونية، بعد فشل اليوفى فى تحقيق أى فوز على ملعبه، خلال الأسبوع الماضى، سواء على مستوى الدوري الإيطالي أو دورى أبطال أوروبا، وهى جائزة فى شكلها (حيوان شبيه بالخنزير) وتقدم لمن يمر بأسبوع صعب

وتمنح الجائزة التى تدعى "التابير الذهبية"، للأشخاص الذين يتعرضون للإحراج أو الهزيمة، بشكل ملحوظ، فى الأسبوع السابق.

بيرلو
بيرلو

 

ورد بيرلو، على منحه هذه الجائزة، قائلا:" نحن ننافس، لا أخشى ألا أكل البانيتون، أنا واثق من نفسي، ولا أخشي الإقالة قبل أعياد الميلاد".

وكان يوفنتوس، قد فشل فى تحقيق الفوز، خلال اللقائين على ملعبه، حيث تعادل الأحد الماضى، مع فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 1 – 1، فى الدوري الإيطالي، وخسر أول أمس الأربعاء، أمام فريق برشلونة، بنتيجة 2 – 0، فى الجولة الثانية، من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وتولى بيرلو، قيادة يوفنتوس، فى شهر أغسطس الماضى، خلفا للمدير الفنى السابق ماوريسيو سارى، بعد وداع الفريق لدورى الأبطال، أمام ليون الفرنسي، من دور ثمن النهائي.

وحصل العديد من نجوم كرة القدم الإيطالية، على هذه الجائزة الساخرة، "التابير الذهبية"، مثل باولو مالدينى، نجم ميلان السابق، والحارس الحالى للروسونيرى جيانلويجى دوناروما، وحارس يوفنتوس المخضرم جيانلويجى بوفون وقائد روما السابق دانييلى دى روسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة