تايلور سويفت تؤيد جو بايدن وكامالا هاريس في أغنية "Only the Young"

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 07:56 م
تايلور سويفت تؤيد جو بايدن وكامالا هاريس في أغنية "Only the Young" تايلور سويفت
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حثت النجمة العالمية تايلور سويفت جمهورها على انتخاب المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن ونائبته كمالا هاريس من خلال أغنية "Only the Young" التي هاجمت فيها أيضًا إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 وقامت تايلور سويفت بإعارة صوتها وموسيقاها للحزب الديمقراطي الأمريكي، حيث استخدمت أغنية "Only the Young" في مقطع جديد لتشجيع الأمريكيين على التصويت جو بايدن وكامالا هاريس، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

ويبدأ العرض الترويجي للأغنية بكلمة السناتور كامالا هاريس وهي تسأل :"لماذا يحاول الكثير من الأشخاص الأقوياء جعل التصويت صعبًا للغاية بالنسبة لنا؟" كما تضمنت كلمات أغنية تايلور سويفت :"لن يساعدونا / مشغولون جدًا في مساعدة أنفسهم / لن يغيروا هذا / علينا أن نفعل ذلك بأنفسنا".

وفي عام 2018، قطعت المغنية الأمريكية تايلور سويفت سنوات من الصمت بشأن آرائها السياسية حينما هاجمت جمهوريًا كان يترشح لمنصب في ولايتها تينيسي. وظهرت نجمة البوب ​​متعهدة بمعارضة مرشحة مجلس الشيوخ مارشا بلاكبيرن بسبب سجلها الانتخابي حول حقوق المرأة وحقوق مجتمع الميم.

وقالت سويفت إنها ترفض التصويت لشخص "لن يكون على استعداد للنضال من أجل الكرامة لجميع الأمريكيين، بغض النظر عن لون بشرتهم أو جنسهم أو من يحبون".

سيدة تبكي في مقطع الفيديو
سيدة تبكي في مقطع الفيديو

 

أمريكي يعاني من كورونا
أمريكي يعاني من كورونا

 

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة