أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يروى كواليس إصابته وأسرته بـ"كورونا" ويتعهد بلقاح خلال أسابيع

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 11:30 م
ترامب يروى كواليس إصابته وأسرته بـ"كورونا" ويتعهد بلقاح خلال أسابيع دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتوصل إلى لقاح كورونا خلال أسابيع، قائلاً في تجمع انتخابي بولاية ويسكونسن، منذ قليل: "أعدكم بتوصيل لقاح كورونا لكل من يحتاجه خلال أسابيع ‏قليلة".‏

وأضاف ترامب: "سيتم توفير اللقاح مجانا والأولوية لكبار السن.. علينا الاهتمام بهم أولا ‏والعاملين في خطوط الدفاع الأمامية" في إشارة إلى الأطباء وأطقم الرعاية الصحية.

وتابع الرئيس الأمريكي في مؤتمره: "لقد أصبت بكوفيد 19 والسيدة الأولى كذلك ‏وكلانا الآن بصحة جيدة كما أخبرني الأطباء أنه أصبح لدي مناعة للفيروس لـ4 أشهر"‏.

وروى ترامب كواليس إصابة ابنه بارون بالفيروس قائلا: "أتي الطبيب قائلا سيدي الرئيس ‏اختبار بارون جاء إيجابيا.. قلت له إيجابيا في ماذا.. رد بتوتر إيجابيا لكوفيد 19 سيدى ‏الرئيس.. قلت له هذا مؤسف لنامل الأفضل"‏.

وأكمل ترامب: "بعدها بساعات قليلة جاء الطبيب وقال لى.. سيدي الرئيس اختبار بارون ‏جاء سلبيا.. قلت له حسنا هذا جيد"، وأضاف ترامب: "أنهم شباب أصحاء صغار في السن ‏ومناعتهم قوية.. أنهم أقوياء"، وقال ساخرا: "لا أعرف إذا رأيتم بارون قبلا لكنه شاب ‏طويل جدا على الرغم من أنه 14 عاما فقط، إنني أنظر لأعلى حين أتحدث معه ربما شفي ‏سريعا لطوله.. لكن دعونا نتحدث بجدية أنهم شباب وأصحاء ويتغلبون على (الطاعون ‏الصيني)"‏.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة