أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير مغربى: قرار " كاف" بتأجيل مباراة الرجاء يمنح امتيازا جديدا للزمالك

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 02:41 م
تقرير مغربى: قرار " كاف" بتأجيل مباراة الرجاء يمنح امتيازا جديدا للزمالك مباراة الزمالك والرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير مغربية أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا جاء فى مصلحة نادى الزمالك والبرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق. كانت نتيجة لقاء الذهاب بين الرجاء والزمالك قد انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف على ملعب "المركب الرياضى محمد الخامس".

وقال موقع  "le360" المغربي، إن قرار تأجيل مواجهة الرجاء والزمالك منح الفرصة لمدرب هذا الأخير من أجل استعادة الثلاثي يوسف أوباما ومحمود علاء وحازم إمام خلال المباراة بينهما، والتى سيحدد لاحقا موعدها الجديد، حيث كانت تحوم الشكوك حول مشاركة الثلاثي المذكور فى المباراة فى حال لعبت فى موعدها الأحد المقبل.

Screenshot 2020-10-30 142250
 

وأشار الموقع إلى أن الجهاز الطبي للزمالك كشف عن مفاجأة بعد التأكيد عن أن محمود حمدي الونش يؤدى برنامجا تأهيليا مكثفا عبارة عن جلستين يوميا وحتي يوم 2 نوفمبر ، سيساهم في إمكانية مشاركته في المباراة عقب تأجيلها.

وشدد الموقع على أن الونش سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة للمشاركة فى المباراة عقب تأجيل قرار الجراحة، حيث يعانى من قطع في الغضروف، مؤكدا أن التأجيل سيمنح فرصة للجهاز الطبي أيضا لتجهيز كل من محمود علاء ويوسف أوباما وحازم امام وعبد الله جمعة ومشاركتهم دون الحاجة لمسكنات او المشاركة تحت ظروف اضطرارية.

واستعاد الرجاء خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من اللاعبين وباتت قائمته لمباراة الزمالك تضم 18 لاعبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة