أكرم القصاص - علا الشافعي

حديقة إلينوى توزع حلوى على الحيوانات للاحتفال بالهالوين فى أمريكا.. فيديو

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 03:00 ص
حديقة إلينوى توزع حلوى على الحيوانات للاحتفال بالهالوين فى أمريكا.. فيديو اسود تأكل الحلوى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت حديقة حيوان بروكفيلد في إلينوي في أمريكا الاحتفال بعيد الهالوين هذا العام مبكرا لمحاولة إدخال البهجة على الحيوانات التي عانت طويلا من قلة الزائرين بسبب إجراءات كورونا، وحظيت حيوانات الحديقة بثمار اليقطين (القرع) لتستمتع باللعب بها وأكلها كجانب من احتفالات حديقة حيوان إلينوي بعيد الهالوين.

وعرضت صحيفة الاندبندنت البريطانية، فيديو لتعليق حلوى القرع داخل أقفاص الحيوانات الأليفة والمفترسة التي تهافتت على اقتناصها وأكلها لجذب المتعة لزوار الحديقة، وكان للقرود احتفال خاص بقرع العسل من خلال اللعب بها ثم أكلها بطريقة طريفة، وحصلت حيوانات الحديقة على عدد من الهدايا بمناسبة الاحتفالات بالهالوين.

اسود تأكل الحلوى
اسود تأكل الحلوى

 

القرود تلعب بالحلوى
القرود تلعب بالحلوى

 

 

واتخذت السلطات الأمريكية فى احتفالات الهالوين هذا العام، احتياطات إضافية للمساعدة في ضمان صحة وسلامة جميع الضيوف الذين يرغبون في المشاركة في الاحتفال بعيد الهالوين لهذا العام.

 

والهالوين هو احتفال يقام في الليالى الأخير من شهر أكتوبر من كل عام بعدة دول. كلمة هالوين مشتقة من "عشية القديسين التي تفتح به الأيام الثلاثة للسنة الطقسية للمسيحية الغربية المكرسة لاستذكار الموتى بمن فيهم القديسون.

 

وتشمل تقاليد عيد الهالوين خدعة وطقس يعرف باسم خدعة أم حلوى، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت القرع ووضع فوانيس جاك، ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة