أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فهمي تريند تويتر بعد ظهوره مع "أبلة فاهيتا" فى برنامجها لايف من الدوبلكس

السبت، 31 أكتوبر 2020 12:34 ص
أحمد فهمي تريند تويتر بعد ظهوره مع "أبلة فاهيتا" فى برنامجها لايف من الدوبلكس أحمد فهمى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم أحمد فهمي، قوائم بحث موقع تويتر، تزامناً مع عرضه حلقته مع نجمة الويبة "أبلة فاهيتا" في برنامجها الجديد "لايف من الدوبليكس، الذي يعرض على قناة ON.

وحرص عدد كبير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا المختلفة، على التعليق على ظهور فهمي في الحلقة الثانية من برنامج الدمية الشهيرة، مشاركين ببعض الفيديوهات من الحلقة التي حققت شعبية كبيرة بعد ساعات من طرحها عبر التلفزيون.

احمد فهمي يتصدر قائمة تويتر
احمد فهمي يتصدر قائمة تويتر

وظهر فهمي في بداية الحلقة مع "كارو"، قائلا "إن اسمه بالكامل أحمد محمد فهمى عبد الوهاب، وتشابه اسمه باسم الفنان أحمد فهمى ساعده على الانتشار لأنه كان قد حقق نجومية قبله، وأن تاريخ ميلاده 6 /11 وسيتم 40 عاما، ومقاس حذائه 42، وأنه كبر وترعرع فى منطقة الهرم، وأكد فهمى خلال اللقاء، أن أخيه كريم طيلة عمره وهو مدلل من كل الذين يحيطون بها ويعتقد أن ذلك بسبب أنه أجمل.

وأضاف فهمى، خلال اللقاء: "فى صغرى ألتحقت بمدرسة وتم رفدى كثيرا منها بسبب كثرة هزارى، مؤكدا أنه منذ صغره وهو يحب أغانى نيلى ومازال يتذكرها إلى الآن. وعن علاقته بالجنس الآخر منذ صغره، قال: "كريم أخى كان "سالك" فى هذا الموضوع أما أنا فكان شكل ليس جميلا ولبسى كان عاديا لذلك أعوض ذلك الموضوع بعد الشهرة. وتابع:"عندما كنت صغير كنت أريد أن أكون طبيب بيطرى أو مصور جرافيك للحيوانات".

123205121_1709783369192593_8938941004433963810_n

وتابع قائلا: "أول كلب فى حياتى كان يدعى روى، وكان أبى هو من أهدانى به وأطلق عليه هذا الاسم بسبب حبه فى صلاح سليم، وأنا أعتقد أن الكلاب تأخذ من صفات أصحابها فمثلا كلب آسر ياسين أعتقد أنه يتحدث الإنجليزية، وكلاب أحمد السقا جدعان جدا، مضيفا أنه يحب حسن شحاتة جدا وحازم إمام. وعن أغلى هدية أهداه بها والدته، قال: "كانت سيارة". وأهم ثلاث صفات يستمتع بها هى صريح جدا وذكى وجدع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة