أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة ألافيس ضد برشلونة فى الدوري الإسباني

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:04 م
التشكيل المتوقع لمباراة ألافيس ضد برشلونة فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسبانى، فى العاشرة مساء اليوم، ضيفاً على ديبورتيفو ألافيس فى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، واستدعى الهولندي رونالد كومان، المدير الفنى لبرشلونةن 21 لاعباً فى قائمة البارسا لمباراة ديبورتيفو ألافيس، وشهدت غياب كل من فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتى للإصابة، والدولى الألمانى تير شتيجن لعدم اكتمال جاهزيته البدنية.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية التشكيل المتوقع لمباراة ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة والذى جاء كالتالى:

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: ألبا - بيكيه - لينجليت - دست

الوسط: دي يونج - بوسكيتس - بيدري

الهجوم: فاتي - ميسي - جريزمان

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، وله مباراتان مؤجلتان فى المسابقة.

ويحل برشلونة ضيفاً  ثقيلا على ألافيس، على ملعب مينديزوروتزا فى العاشرة مساء اليوم، فى مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2020/2021، طامحا لتحقيق الفوز بعد الهزيمة بثلاثية في عقر داره على ملعب كامب نو، من غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة الماضية من الليجا.

ويمتلك برشلونة الكفة الأرجح للفوز فى مباراة الليلة، حيث أنه التقى مع  ديبورتيفو ألافيس 30 مرة قبل مواجهتهم المرتقبة، واستطاع البارسا الفوز في 20 لقاء، وخسر 5، وتعادل في خمسة آخرين، وكانت أخر هزيمة للفريق الكتالونى من مضيفه في عام 2016، بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل برشلونة 79 هدفاً في شباك ألافيس، بينما أحرز الأخير 27 هدفاً في مرمى البلوجرانا، ويعتبر ليونيل ميسي هو هداف مباريات الفريقين برصيد 10 أهداف.

ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة اليوم متحفزا لتحقيق الفوز أملا فى العودة لطريق الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعد البداية الكارثية للموسم، والتي وضعته في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد سبع نقاط، مع تبقي مباراتين مؤجلتين.

بينما يطمع ألافيس الذى المركز الخامس عشر بنفس رصيد برشلونة ولكن بفارق الأهداف، في استغلال الحالة النفسية السيئة لكتيبة كومان بعد الهزيمة من ريال مدريد والبداية السيئة للموسم، لتحقيق الفوز، بعدما حقق فوزًا هامًا خارج ميدانه في الجولة الماضية من الليجا، على حساب بلد الوليد، بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة