أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد هويسكا.. مارسيلو يصل للإنتصار رقم 250 مع الملكي

السبت، 31 أكتوبر 2020 06:56 م
ريال مدريد ضد هويسكا.. مارسيلو يصل للإنتصار رقم 250 مع الملكي مارسيلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البرازيلي المخضرم مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد للانتصار رقم 250 له مع الفريق الملكي في مسابقة الليجا، بعدما حقق الفريق الفوز بنتيجة 4-1 على نظيره هويسكا، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" فإن مارسيلو وصل للإنتصار رقم 250 مع الفريق الملكي في مسابقة الدوري الاسباني بفارق مباراة واحدة عن كريم بنزيما الذى حقق الانتصار رقم 251 ليكون الفرنسي ثالث أكثر لاعب أجنبي في الليجا تحقيقا للانتصارات.

ويتزعم ليونيل ميسي قائد برشلونة قائمة اللاعبين الأجانب الأكثر تحقيقا للانتصارات في الدوري الاسباني برصيد 363 فوز، ويأتي من بعده البرازيلي داني ألفيس لاعب اشبيلية وبرشلونة السابق برصيد 276 فوز.

ريال مدريد ضد هويسكا

جاء الهدف الأول في الدقيقة 40 عبر اللاعب ادين هازارد العائد من الاصابة بتسديدة صاروخية، ثم سجل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما الثاني في الدقيقة 45 من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 54 سجل لاعب الوسط المتألق فيدريكو فالفيردي الهدف الثالث من خلال تسديدة رائعة، قبل أن يسجل ديفيد فيريرو هدف هويسكا الوحيد في الدقيقة 74، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وهو هدفه الثالث في الليجا هذا الموسم.

ونجح الملكى فى استعادة صدارة ترتيب الليجا من خلال تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بعد فوزه على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة الكلاسيكو بالجولة الماضية من البطولة.

بهذه النتيجة قفز ريال مدريد إلى صدارة الدوري الاسباني مؤقتا برصيد 16 نقطة، وجمع هويسكا خمس نقاط من سبع مباريات خاضها في موسم الليجا 2020/2021، وضعوه في المركز الثامن عشر بالترتيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة