"من جحيم مرات الأب لبيوت الدعارة يا قلبى لا تحزن".. "منة" والدها زوجها لمسن توفى بعد الزواج.. وهربت للشرقية من سوء معاملة زوجة أبيها.. وتزوجت من شاب استغلها فى أعمال منافية للأدب.. وحبس الزوج وإيداعها دار رعاية

السبت، 31 أكتوبر 2020 02:00 ص
"من جحيم مرات الأب لبيوت الدعارة يا قلبى لا تحزن".. "منة" والدها زوجها لمسن توفى بعد الزواج.. وهربت للشرقية من سوء معاملة زوجة أبيها.. وتزوجت من شاب استغلها فى أعمال منافية للأدب.. وحبس الزوج وإيداعها دار رعاية زواج قاصرات ومحكمة وحبس
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعش الطفلة "منة.م.ع"، 16 سنة، طفولة هادئة مثل بقية الأطفال فى سنها.. فمنذ عامين توفيت والدتها فزوجها والدها فى سن 14 سنة إلى شخص مسن، وبعد عام توفى الزوج، فعادت لمنزل أبيها لتجد معاملة قاسية من زوجة أبيها تترك على أثرها المنزل هربا للبحث عن مكان تجد فيه حنان الأم لكن حظها العسر أوقعها فى يد سيدة استغلتها فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب وكانت نهايتها القبض عليها فى قضية دعارة.

بداية الواقعة بتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة، يفيد بلاغا لقسم الشرطة الصالحية من عمليات النجدة من أحد المواطنين "م" مقيم دائرة القسم، بقيامه بضبط شباب وفتاة بممارسة أعمال منافية للآداب داخل إحدى الوحدات السكانية، توجهت قوة من القسم لفحص البلاغ، وتم ضبط كل من "م.ص.م" 18 سنة و"م.م.ع.ال" 16 سنة طفلة و"س.إ.غ" 36 سنة، ربة منزل صاحبة الشقة، بممارسة الرذيلة، فيما قام شخص رابع يدعى"عبد الغنى" صديق صاحبة الشقة، بالهروب، وتبين من التحريات أن المتهم الأول"م.ص" 18 سنة متزوج عرفيا من "م.م.ع" 16 سنة، ويقوم باستغلالها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى، وتم التحفظ عليهم وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3212 جنح الصالحية الجديدة لسنة 2020.

وقالت الطفلة "منة" فى التحقيقات، إنها مقيمة بمركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، وبعد وفاة والدتها تزوج والدها، وزوجها منذ عامين وعمرها 14 سنة عرفيا من شخص مسن، وبعد عام توفى زوجها، فعادت إلى منزل والدها، وبسبب سوء معاملة زوجة الأب، هربت من المنزل، قاصدة مدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، وتعرفت على سيدة تدعى "س" التى أقامتها معها بالمنزل، وعرفت منها قصتها فزوجتها نجلها البالغ من العمر 18 سنة بعقد زواج عرفيا، ثم استغلتها ونجلها فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وتابعت الطفلة فى أقوالها: فى البداية رفضت القيام بهذه الأعمال المشينة، لكن والدة زوجها بكت لها وأنها عليها إيجار متراكم ولا تملك المال لدفع قيمة إيجار الشقة، فقامت بممارسة الأعمال المنافية برغبتها، وقامت بذلك 3 مرات متتالية، إلى أن ألقى القبض عليها.

وقررت نيابة الصالحية الجديد بالشرقية، حبس الزوج وصاحبة الشقة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيام الأول باستغلال زوجته الطفلة التى لم تبلغ من العمر 18 سنة، لممارسة أعمال منافية للآداب مع الرجال مقابل المال، وتبين أن المتهمة الثانية هى صاحبة الشقة التى يتم فيها ممارسة الأعمال المنافية، وزجهت النيابة العامة للزوج تهمة هتك عرض بالرضا والإتجار بالبشر له وللمتهمة، كما قررت إيداع الطفلة "منة" دار رعاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة