موعد مباراة ليفربول ضد وست هام فى الدوري الانجليزي اليوم والقنوات الناقلة

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:00 ص
موعد مباراة ليفربول ضد وست هام فى الدوري الانجليزي اليوم والقنوات الناقلة صلاح
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نظيره وست هام يونايتد، على ملعب أنفيلد، في تمام السابعة والنصف مساءا، اليوم السبت، في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21،في مباراة صراع استعادة الصدارة، بالنسبة للريدز، بعد عودته لطريق الانتصارات خلال الجولتين الماضيتين من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام اليوم والقنوات الناقلة 

تبدأ مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، فى الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، في السابعة والنصف مساءا، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1     

يأمل يورجن كلوب مدرب ليفربول في الفوز بمباراة اليوم أمام وست هام، بأكبر عدد من الأهداف لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزى، حيث أنه يحتل المركز الثانى بفارق الأهداف عن إيفرتون المتصدر، ونقطة واحدة من نادي أستون فيلا ونادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع..

بينما يطمع وست هام المباراة في الفوز بمباراة اليوم أمام حامل اللقب، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من إيفرتون والتعادل مع مانشستر سيتى، في المباراتين الأخيرتين من البريميرليج.

ويحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، جمعهم من فوزين وتعادلين من 6 مباريات، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ونيوكاسل المتواجدين خلفه، ونقطة عن آرسنال صاحب المركز الحادي عشر.

ورغم الأزمة الدفاعية التي يعانى منها ليفربول بسبب غياب نجم دفاعه الهولندي فيرجيل فان دايك للإصابة، إلا أنه يمتلك الكفة الأرجح للفوز في مباراة اليوم، وفقا للإحصاءات التاريخية، حيث أن الريدز لم يتذوق طعم الهزيمة من وست هام خلال أخر 8 مواجهات بينهما "6 انتصارات وتعادلين"، وفاز الهامرز في مباراة واحدة خارج ملعبه، من أخر 47 مواجهة بين الفريقين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة