أكرم القصاص - علا الشافعي

ميندي يستعيد أمجاد بيتر تشيك الغائبة عن تشيلسي منذ 2004

السبت، 31 أكتوبر 2020 07:25 م
ميندي يستعيد أمجاد بيتر تشيك الغائبة عن تشيلسي منذ 2004 ميندي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق السنغالي إدواردو ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزى، رقما رائعا بعد خروجه من مباراة فريقه ضد مضيفه بيرنلى اليوم بشباك نظيفة، خلال المباراة التي انتهت للبلوز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاواكا" للأرقام والإحصائيات، فإن ميندي هو أول حارس مرمى لـتشيلسي يحافظ على (نظافة الشباك) في اول ٣ مباريات له في البريميرليج مُنذ بيتر تشيك في اغسطس 2004 ، حيث لم يستقبل حارس البلوز الجديد أى هدف في الدوري الانجليزي حتى الآن.

كما نجح ميندي في تحقيق "الكلين شيت" الخامس على التوالي مع تشيلسي في مباريات الدوري الانجليزي ودوري الأبطال.

بيرنلي ضد تشيلسي

وبدأ تشيلسي ضد بيرنلي بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ميندى / خط الدفاع: جيمس ريس - زوما - تياجو سيلفا - بن تشيلويل / خط الوسط: كانتى - ماونت – هافيرتز / خط الهجوم: حكيم زياش - أبراهام - تيمو فيرنر

وواصل حكيم زياش تألقه مع تشيلسي، حيث سجل هدفا فى فوز الفريق اللندنى يوم الأربعاء الماضى على كراسنودار الروسى فى دورى أبطال أوروبا.

وأصبح حكيم زياش أول لاعب يسجل في أول مباراتين له كأساسي مع تشيلسي في جميع البطولات منذ دييجو كوستا علم أسبانيا في أغسطس 2014.

بهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 12 نقطة تقدم بها للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد بيرنلى عند نقطة وحيدة جاء بها في المركز العشرين و الأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة