أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يستعيد رونالدو وكيللينى ودى ليخت قبل مواجهة سبيزيا

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:53 م
يوفنتوس يستعيد رونالدو وكيللينى ودى ليخت قبل مواجهة سبيزيا رونالدو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل المدافع المخضرم جورجيو كيللينى على التصريح الطبى للعودة لصفوف يوفنتوس، قبل مواجهة سبيزيا المحدد لها غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، بعد تعافى نجم دفاع اليوفى من الإصابة التي لحقت به فى مواجهة دينامو كييف الأسبوع الماضي، فى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات للبيانكونيري في دوري أبطال أوروبا، والتى غاب على إثرها عن مباراة هيلاس فيرونا فى الكالتشى ومواجهة برشلونة في التشامبيونز ليج.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن جورجيو كيلينى الذى انضم لتدريبات يوفنتوس أمس الجمعة، حصل على التصريح الطبي للمشاركة بالمباريات اليوم، السبت، ومن المتوقع أن ينضم لصفوف اليوفى ضد سبيزيا غدا، ويتزايد الأمل أن يتمكن ماتيس دى ليخت أيضًا من العودة إلى كتيبة أندريا بيرلو.

وكان النجم كريستيانو رونالدو قد أعلن تعافيه من فيروس كورونا منذ أيام قليلة، ومن المتوقع أيضا عودته فى مباراة الغد، ويقاتل نجم دفاع اليوفى ليوناردو بونوتشى للعودة لكتيبة أندريبا بيرلو، لحل أزمة الدفاع قبل مواجهة فرينكفاروسى في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لضمان التأهل لدور الـ 16 بعد الهزيمة من برشلونة بثنائية نظيفة في الجولة الثانية.

وكان حامل لقب الدوري الإيطالى قد تأثر كثيرا خلال الأيام الماضية بغياب كريستيانو رونالدو عن صفوفه، الذى ثبت تعافيه من فيروس كورونا بعد إعلان سلبية المسحة الأخيرة التى خضع لها، الثلاثاء الماضى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن يوفنتوس عانى على مستوى النتائج فى غياب كريستيانو رونالدو، حيث خاض 3 مباريات دون النجم البرتغالى أمام كل من كروتوني وفيرونا بالكالتشيو وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس فى غياب كريستيانو رونالدو تعادل مع كروتوني وفيرونا بالدوري بنتيجة 1-1 في كلتا المباراتين، وكذلك خسر مباراته أمام برشلونة 0-2 في تورينو بدوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة