أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن يطالب الزمالك بالاستفادة من ساسى قبل رحيله مجانا.. ويؤكد: البدرى لم يخطئ

الأحد، 04 أكتوبر 2020 02:02 م
أحمد حسن يطالب الزمالك بالاستفادة من ساسى قبل رحيله مجانا.. ويؤكد: البدرى لم يخطئ فرجانى ساسى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك أخطأ بشكل كبير، ولا يصدر مثل هذا التصرف عن لاعب محترف، وقال فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:"ساسى يجب أن يتحلى بالمسئولية، وكنت أتمنى صدور قرار فورى من لجنة الانضباط سريعا من أجل منع اللغط".

وأضاف الصقر، "القرار السريع كان يجب صدوره لحماية الحكم أمين عمر، الحكم مثل القاضى الذى يجلس على المنصة، كان على اتحاد الكرة إصدار القرار بشكل أسرع، لابد أن تكون هناك عقوبة ضد فرجانى ساسي، وعقوبة نادى الزمالك عليه أمر جيد من أجل إعادة الانضباط".

وتابع أحمد حسن، "العقوبة يجب أن تكون على قدر الحدث، خاصة أنه لاعب محترف وعليه مسئولية، لكن لا أعرف لماذا لم يتم إصدار العقوبة الرسمية حتى الآن، وأعتقد أن القرار سيصدر اليوم أو غدًا"، موضحا أن "العقوبة لا تخرج إلا بعد مراجعتها، أى لاعب يخطئ يجب أن ينال عقابه، لابد أن يتم تطبيق اللوائح والقوانين، يجب احترام الحكام، وأن يتم المحافظة على الحكم المصرى".

وشدد الصقر  على أنه "يجب أن تكون هناك جلسة مع فرجانى لحسم ملف تجديد عقده، وفى حال رغبته بالرحيل على الزمالك تحقيق الاستفادة منه مالياً وهذه هى لغة الاحتراف قبل رحيله مجانا".

وأكد أحمد حسن أن حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر أخطأ بعدم إقامة معسكر للاعبين فى الفترة الحالية، قائلا، "تعاملت كثيرا مع البدرى، وتصريحه بشأن مصطفى محمد غير جارح مطلقا، قد يكون التعليق التليفزيونى "خانه التعبير فيه"، وهو يعمل على استفزاز اللاعبين من أجل تقديم أقصى ما لديهم، لم يقم بالإساءة مطلقا، يريد فقط تحفيز اللاعب".

وأضاف الصقر، "البدرى تحدث مع مصطفى محمد من أجل تحفيزه، وأكد أنه من ضمن خططه، طريقة المدير الفنى للمنتخب جيدا دائما تعمل على رفع المعنويات وتحفيز اللاعبين للوصول للفورمة العالية، وهذه وجهة نظرى بحكم عملى معه لسنوات، مؤكدا أنه كان يجب على البدرى إقامة معسكر لمنتخب مصر، خاصة أنها مرحلة مهمة للغاية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة