أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكم 600 عام على مجرم أمريكى أجبر أطفال على تصوير مواد إباحية وجنسية

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:41 م
الحكم 600 عام على مجرم أمريكى أجبر أطفال على تصوير مواد إباحية وجنسية المجرم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة فى ولاية ألاباما الأمريكية، بالسجن 600 عام ضد متحرش بأطفال بعد إدانته بالاستغلال الجنسى لطفلين يبلغان من العمر خمس سنوات، حيث أتهم ماثيو ميلر البالغ من العمر 32 عامًا بإجبار طفلين دون سن الخامسة على تصوير مواد إباحية للأطفال، وفقا صحيفة "ميرور " البريطانية.

وقال المدعى العام لولاية ألاباما، فى ببيان له أن المواد الإباحية للأطفال "سلبت طفولتهما"، كما جاء فى بيان المحكمة: "ميلر جعل الطفلين ينخرطان فى سلوك جنسى صريح لغرض تصوير محتوى مرئى لمثل هذا السلوك"، كما كشفت السلطات، عن أنه تم العثور على 102 صورة جنسية أنتجها للطفلين على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

المجرم
المجرم

كما قال جونى شارب، الوكيل الخاص لمكتب التحقيقات الفيدرالى، فى بيان: "الجرائم التى اعترف ميللر بارتكابها ليست مزعجة فحسب، بل مقززة، وأفعاله سلبت هؤلاء الأطفال طفولتهم"، مضيفا أن الحكم على ميلر بالسجن 7200 شهر "600 عام"، كان نتيجة حتمية على أفعاله المزعجة والمقززة.

يذكر أنه جرى القبض على ميلر للمرة الأولى فى فبراير 2019 بعد أن ألقت السلطات القبض عليه فى منزله فى كوتونديل بسبب بلاغ بالاعتداء الجنسى على طفل.

وكانت ولاية ألاباما الأمريكية، قد انضمت العام الماضى إلى سبع ولايات أخرى بالولايات المتحدة لتطبيق عقوبة "الإخصاء الكيميائي" على مرتكبى جريمة الاعتداء الجنسى على الأطفال دون 13 عامًا. ويفرض القانون على المدانين بالاعتداءات الجنسية على الأطفال تناول عقاقير تقلل من الرغبة الجنسية لديهم قبل شهر من إطلاق سراحهم من السجن، ويتعين عليهم أيضًا دفع ثمن هذه العقاقير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة