أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يفتقد جهود أشرف بن شرقى محليا بعد سفره للمغرب

الأحد، 04 أكتوبر 2020 11:15 ص
الزمالك يفتقد جهود أشرف بن شرقى محليا بعد سفره للمغرب اشرف بن شرقى لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتقد الزمالك جهود المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق، فى المباريات المحلية المقبلة، بعد سفره إلى بلاده من أجل الانضمام لمعسكر منتخب المغرب، ويغيب اللاعب المغربي عن الزمالك فى مواجهات سموحة المقرر لها الثامنة مساء غد الاثنين باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وسيغيب أيضاً عن مباريات الزمالك المتبقية فى الدوري أمام وادى دجلة وحرس الحدود.
 
ومن المقرر أن يستعيد الزمالك جهود بن شرقي فى المغرب حينما سيغادر الفريق القاهرة متوجها إلى المغرب يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري لمواجهة الرجاء المغربى بنصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى فى المباراة المقرر إقامتها يوم 18 من شهر أكتوبر الجارى، فى لقاء الذهاب حيث سيقام لقاء العودة فى مصر يوم 24 من الشهر ذاته.
 
ووصل الفارس الأبيض حامل لقب كأس مصر الموسم الماضي لهذا الدور بعد الفوز على الشرقية بدور الـ 32 بثلاثية مقابل هدف وحيد، و وتعد هذه البطولة المفضلة للمارد الأبيض التي حققها من عام 32012/2013 وهو يظفر باللقب حتى عام 2018/2019، ماعدا سنة 2017/2016 حققها الأهلي، وهذا رقم مميز على للزمالك، لذا يبحث في هذا اللقاء عن الفوز والعبور إلى الدور المقبل، من أجل رفع معنويات اللاعبين وجاهزيتهم لمباراة الأهم في نصف نهائي أفريقيا مع الرجاء المغربي.

في المقابل، سموحة الذي تأهل إلى هذا الدور بعد الانتصار على العبور بالقليوبية بهدف نظيف، وهو الأن يدخل اللقاء وهدفه القتال من أجل تحقيق الفوز والعبور لدور ربع النهائي.

وقاد المغربى أشرف بن شرقى زملاءه فى تأهل الزمالك إلى دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث سيلتقى الأبيض نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، بعدما نجح فى قيادة الفريق للفوز على الترجى التونسى، فى ربع نهائى البطولة الإفريقية حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز خلالها بن شرقى الهدف الثانى للأبيض ونجح الزمالك فى التأهل حيث خسر فى رادس بهدف دون رد، ليتأهل بالفوز بمجموع المباراتين.

أشرف بن شرقى حصل على 6 بطولات فى مشواره القصير الذى يمتد لما يقرب من 5 مواسم فقط فى كرة القدم، إلا أنه نجح وباقتدار فى وضع اسمه بين الكبار داخل القارة السمراء، ويرتبط بن شرقى مع الزمالك بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم حتى 2022 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة