تشوف ابنها تفتكره حبيبها.. نجمات صدمن الجمهور بصورهن مع أبنائهن

الأحد، 04 أكتوبر 2020 05:00 م
تشوف ابنها تفتكره حبيبها.. نجمات صدمن الجمهور بصورهن مع أبنائهن غادة عادل وابنها وانغام وابنها
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر، يحرص الكثير من الفنانين على مشاركة متابعيهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء "انستجرام" أو "فيس بوك"، او "تويتر"، بصور ، ورغم أن البعض يخفى أمورا شخصية تتعلق بأسرته فإن بعض الفنانات شاركن جمهورهن الفترة الأخيرة بصورة مع أبنائهن ولكنها كانت مختلفة تماما، فبسبب ظهور الفنانة بشكل جميل وصغر عمرها ظهر الابن كبيرا مما أحدث ضجة كبيرة بسبب عدم تصديق المتابعين بأن هذه الصورة تجمع بين ابن ووالدته.

126499-غادة-عادل-ونجلها-الأكبر-محمد-الشهير-بماريو
 

وهذا ما تسببت فيه مؤخرا الفنانة غادة عادل بعد نشرها لصورة تجمعها بابنها الأكبر عبر حسابها الشخصى على "انستجرام" لتهنئته بعيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة، "حبيبي كل سنة وأنت طيب، يا روح قلب أمك، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك".

80952-EjZ3ssPXgAIiFNx
 

وبمجرد مرور يومين فاجأت المطربة أنغام جمهورها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، بصور تجمعها بابنها "عمر" أمام البحر بشكل يعتقده البعض بأنهما حبيبان ويعيشان أجواء رومانسية وعلقت عليها قائلة، يوم 3 أكتوبر فرحت أول فرحة حقيقية فى حياتى لما شرفت حياتى يا روحى، كل سنة وأنت طيب يا نور عينى.

78770861515292125
 

ولم يكن هذه المرة الأولى التي تحدث فسبقهن عدد من الفنانات أيضا، منهم الفنانة هيدى كرم التي فاجأت جمهورها بنشر صورة تجمعها مع ابنها نديم وهما يقفان بجوار حمام السباحة فى المنزل، مؤكده على افتخارها وفرحتها بابنها، وأنها غير محرجة بنشر صورته إلى جانبها حتى لا يخمن الناس عمرها الحقيقى، وعلقت على الصورة قائلة، أيوه أنا عندى ابن شاب وقمر ومش خايفة أحط صوره بالعكس بفتخر بيه ولو هتقولوا عندى 60 برده على قلبى زى العسل لأن فرحتى بيه أهم عندى ألف مرة".

63875961994065543
 

كما أن النجمة سميرة سعيد تحرص دائما على الظهور مع ابنها سواء من خلال جلسات تصوير أو من خلال الفيديوهات والتي تنشرها عبر حسابات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

640088-44
 

كما أن الفنانة ريهام عبد الغفور كشف لأول مرة في العام الماضى عن ابنها يوسف عبر موقع إنستجرام فى ستورى خاص بها، احتفالا بعيد ميلاده، الذى ظهر معها شاب يفوقها طولا، وكتبت لتهنئته بعيد ميلاده وتؤكد أنه أهم شىء فى حياتها وأنها فخورة به، بينما نشر يوسف نفس الصورة عبر صفحته الشخصية "إنستجرام"، وعلق عليها: "my mum".

ليلى علوى
 

وهو ما أنطبق أيضا على الفنانة صابرين التي ظهرت أثناء احتضانها لابنها "نور" في حفل زفاف شقيقها، كما أن النجمة ليلى علوى تحرص دائما على الظهور مع ابنها في المحافل الفنية والمهرجانات، وغيرهن من الفنانات.

صابرين وابنها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة