أكرم القصاص - علا الشافعي

دجلة يوافق على انضمام أحمد شريف لمنتخب الشباب قبل مواجهة الزمالك

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:35 م
دجلة يوافق على انضمام أحمد شريف لمنتخب الشباب قبل مواجهة الزمالك دجلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة، بقيادة اليونانى بابا فاسيليو، على انضمام لاعب الفريق أحمد شريف، لمعسكر منتخب الشباب تحت 20 سنة فى التدريب المسائى المقرر فى الرابعة عصرًا بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة، حيث وافق الجهاز الفني لدجلة علي مشاركة شريف مع المنتخب في مباراة الغد الودية أمام فريق الأميريةً، على أن يعود بعدها لصفوف غزلان دجلة من أجل الاستعداد للزمالك.

ويستعد وادى دجلة لمواجهة الزمالك، يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

يواجه الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنةً، بقيادة ربيع ياسين، أزمة من أجل الاتفاق على مباريات ودية بداية الأسبوع المقبل، حيث تبدأ كل مسابقات القسم الثالث والرابع بالإضافة إلى انشغال فرق الدورى الممتاز والقسم الثاني بمباريات مهمة كل ثلاثة أيام، ويحاول عادل محفوظ المدير الإدارى للمنتخب البحث عن أندية لعدم إرباك برنامج إعداد الفريق الذى يخوض مباراتين كل أسبوع.

يذكر أن منتخب الشباب قد خاض وديتين الأولي  أمام المصرية للاتصالات وانتهت بالتعادل السلبي والثانية أمام اتحاد الشرطة وفاز فيها بهدفين مقابل هدف.
 
فيما قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أنه سيتم تطبيق الجرد الالكترونى لزي المنتخبات الوطنية الجديد، والمقرر الاعلان عنه بعد غد الاثنين من جانب الشركة راعية الملابس، وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة إن الجرد الالكترونى للملابس تم تطبيقه وتدريب الموظفين عليه لتجنب الأخطاء التي قد تحدث في بعض الأوقات وبالتالى أى ملابس أو حقائب تخرج من المخازن الخاصة بالجبلاية مدون إلكترونيا.
 
وتعلن الشركة الألمانية الراعية لملابس للمنتخب الوطني الزي الرسمي لـ17 منتخبا بعد غد ومن ضمنها منتخب الفراعنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة