أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير يحلل الفوز الأول لأهلى موسيميانى فى ظهور مشترك مع لميس

الأحد، 04 أكتوبر 2020 10:45 م
شوبير يحلل الفوز الأول لأهلى موسيميانى فى ظهور مشترك مع لميس أحمد شوبير ولميس الحديدي
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلل الكابتن أحمد شوبير، كواليس مباراة الأهلى والمقاولون العرب، وذلك من خلال ربط برنامجه مع الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامجها كلمة أخيرة.

وقال أحمد شوبير، إن الأهلى فاز على المقاولون العرب بنتيجة واحد إلى صفر، موضحاً أن مدرب الأهلى الجديد لديه فكر، كما أن النادى الأهلى وللمرة الأولى يتعاقد مع مدرب أفريقي، موضحا أن بيتسو موسيميانى مدرب كبير ومعروف فى أفريقيا.

وأكمل أحمد شوبير، انه شاهدت تدريب الأهلى بالأمس وفوجئت بأن ما حدث فيه تم تنفيذه فى مباراة المقاولون العرب مساء اليوم، مشيرا إلى أنه لا يمكن الحكم على المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى بهذه السرعة.

وعن مصطفى شوبير، أكد قائلا:" ده قلبى وأنا بشوف أنه حارس جيد، وأحسن منى، لأنه توفر له العديد من الإمكانيات الحالية من مدرب لياقة وجيم وغيرها لم تتوفر لنا فى جيلنا، كما أنه ظهر بمستوى جيد رغم أنه كان بعيداً عن الملاعب مدة 7 أشهر".

وتابع أحمد شوبير، أنه كان سعيداً بمشاهدة مصطفى شوبير فى المعلب، موضحاً أن حسام البدرى لم يخطئ فى حق مصطفى محمد ولكنه أكد بأن اللاعب يجب عليه أن يعمل على نفسه جيداً، وتحدثت مع البدرى وأكد أنه لم يتحامل على مصطفى لاعب الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة