عبدالمنعم سعيد لـ لميس الحديدى "الديمقراطيون عالجوا أزمة إصابة ترامب بطريقة جيدة"

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:43 م
عبدالمنعم سعيد لـ لميس الحديدى "الديمقراطيون عالجوا أزمة إصابة ترامب بطريقة جيدة" الدكتور عبد المنعم سعيد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد المنعم سعيد، الكاتب والمحلل السياسي، إن إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يمكن اعتبارها مفاجأة معتادة قبل الاتتخابات الأمريكية، موضحاً أنه لا يبدو ما يزعج بالنسبة لصحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وتابع سعيد، خلال مداخلة عبر سكايب، لبرنامج كلمة أخيرة، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائيةON ، أن هناك مفاجأة دائما في الانتخابات الأمريكية وخصوصاً في شهر أكتوبر، والعام الماضي كانت التحقيق مع هيلاري كلينتون.

وأكد عبد المنعم سعيد، أن الأمر يتوقف على معالجة الديمقراطيين للحالة وهم تصرفوا بطريقة ليس بها شماتة خلال إصابة ترامب، مشيراً إلى أن نجاح ترامب كرئيساً للولايات المتحدة كان مفاجأة كبيرة في العالم كله وليس أمريكا فقط.

وأكمل الكاتب والمحلل السياسي، أنه ليس هناك أي دليل على انحسار موجة صعود اليمين المتطرف عالمياً، مشيراً إلى أن كل الظروف الحالية تنعكس سلباً على ترامب في الانتخابات المقبلة، وأنه إذا حدثت نكسة صحية لترامب ستتغير الظروف الحالية، وسيكون لدي بايدن إضافات جديدة.

وأشار الكاتب والمحلل السياسي، أنه لو تحسنت حالة ترامب فقد يعود للسباق الانتخابي بصورة عادية، موضحاً أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب له كاريزما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة