أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يقف الشعب المصرى حائط صد أمام محاولات الجماعة الإرهابية لنشر الفوضى؟

الأحد، 04 أكتوبر 2020 08:00 ص
كيف يقف الشعب المصرى حائط صد أمام محاولات الجماعة الإرهابية لنشر الفوضى؟ صورة ارشيفية
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة الوطن والخبير الأمنى، أن الدولة المصرية شعبا وجيشا وجميع مؤسساتها تقف حائط صد أمام مؤامرات قوى الشر لهدم الدولة المصرية، وبث الفوضى والفتن فيها.

 

وأشار الغباشى لـ"اليوم السابع"، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية اعتادت طوال الفترة الماضية على ترويج أكاذيبها من خلال الشائعات التى تروج عبر مواقع التواصل الاجتماعى، واستخدمت أساليب عده من أجل التأثير على الرأى العام، ومحاولة تفكيك الثقة بين المواطنين والدولة.

 

وشدد الغباشى أن الجماعة فى منهجها انتهجت فتن حقيرة مثل الإدعاء بمقتل متظاهرين أو نشر صور تعود لفترة زمنية ماضية، للقول بوجود حشد وهمى والتقاط صور غير صحيحة لمواطنين ليسوا مشاركين فى عمل ضد الدولة، ثم الاستعانة بصور أخرى من  2013 و2011، إضافة إلى الدخول على صفحات خدمية أو فئوية مثل الطبخ أو المرأة والإدعاء بأنها تابعة للمظاهرات.

 

وأوضح الخبير الأمنى مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن الجماعة تعتمد على كتائب إلكترونية بكثافة خارج مصر واستخدام السوشيال ميديا على أوسع نطاق للتضليل، مؤكدا أن الشعب المصرى باحتشاده اليوم يوجه رسالة قوية لصناع الإرهاب والفوضى ويتصدى لمحاولاتهم فى نشر الفتنة.

 

وأوضح أن وعى المصريين وعدم الانسياق خلف دعاوى الإخوان، وما يروجونه من أكاذيب، هو الدرع الحقيقى لحماية مصر من السقوط، وما يحاك ضدها حتى تكون مثل دول آخرى، وإرادتهم فى مساندة الدولة المصرية والتصدى لمحاولات التدمير والانقسام، والوقوف خلف القيادة ودعم الدولة فى مسيرتها للتنمية هى التى تتصدى لأيا من هذه المؤامرات.

 

وشدد الخبير الأمنى، أن حروب الجيل الخبيثة - حروب الجيل الرابع- هى ميدان الحرب، لافتا إلى أن الشائعات والفتن والأكاذيب هى الرصاصة التى يمكن أن تدمر شعوبا بأكملها وهو ما تلعب عليه الجماعة وعلينا الحذر منه بشدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة