أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفانتى ضد الريال.. بنزيما يبحث عن أول أهدافه بعد أسوأ انطلاقة بالليجا

الأحد، 04 أكتوبر 2020 11:32 ص
ليفانتى ضد الريال.. بنزيما يبحث عن أول أهدافه بعد أسوأ انطلاقة بالليجا بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، لافتتاح سجله التهديفى فى الموسم الجديد من الليجا عندما يقود الفريق الملكى أمام نظيره ليفانتى خلال المباراة التى تجمع الفريقين فى الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني. وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بنزيما فشل فى هز الشباك بالمباريات الثلاث الأولى مع ريال مدريد فى مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، وذلك خلال مشاركته فى 267 دقيقة أمام كل من: بلد الوليد، ريال بيتيس، ريال سوسيداد، مشيرة إلى أنها أطول فترة جفاف تهديفى للمهاجم الفرنسي فى بداية المسابقة.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما احتاج 247 دقيقة للتسجيل أمام ليفانتى فى موسم 2017-2018، وفى موسم 2012-2013 احتاج 208 دقائق لهز الشباك فى الجولة الخامسة من الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما يملك النصيب الأكبر من أهداف ريال مدريد منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى، حيث أحرز المهاجم الفرنسي 57 هدفاً من أهداف الفريق الملكى البالغ عددها 211 هدفاً في الموسمين الأخيرين، كما سجل 8 أهداف على ليفانتي في 16 مباراة.

يدخل الريال مباراة محتلًا المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما ليفانتي يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط مع مع بقاء لكلا الفريقين مباراة مؤجلة من الجولة الأولى ستحدد بوقت لاحق.

ان الريال سقط في فخ التعادل فى أولى مبارياته هذا الموسم مما آثار قلق جماهيره ولكنه تمكن من تحقيق الفوز في مبارياته أمام ريال بتيس بنتيجة 3-2، وأيضاً أمام بلد الوليد بهدف دون مقابل.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الليجا انتهت بفوز اللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفريق الأبيض لاستكمال سلسلة الانتصارات وحصد النقاط ليتصدر الجدول.

في المقابل، على ليفانتي دخول اللقاء بتركيز عالي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له التقدم أكثر على جدول الترتيب، وتحسين مستوى الفريق.

كانت آخر مباريات ليفانتي في الليجا أمام نادي إشبيلية وانتهت بفوز الأخير بهدف وحيد مقابل لا شيء، كان ليفانتي انهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة