محافظ بنى سويف يوجه بتوفير التسهيلات لمتدربى الأكاديمية الوطنية للتدريب

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:42 م
محافظ بنى سويف يوجه بتوفير التسهيلات لمتدربى الأكاديمية الوطنية للتدريب لقاء محافظ بنى سويف بالمتدربين
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، متدربى الأكاديمية الوطنية للتدريب وعددهم 3 موظفين بقطاعات خدمية متنوعة، وذلك ضمن التنسيق بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية والمحافظات، لتنفيذ التدريب العملى لمدة شهر (من الفترة من 3 أكتوبر حتى 3 نوفمبر) فى المحافظات لمتدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل للقيادة.

ويعد التدريب العملى يتم تنفيذه على مستوى 27 محافظة لعدد 76 موظفا من مختلف القطاعات الخدمية، والذين يتم توزيعهم على مستوى المحافظات للحصول على التدريب العملى على مكونات وعناصر القيادة فى القطاعات المختلفة.

ومن جانبه كلف المحافظ كل من بلال حبش نائب المحافظ واللواء هشام شادى السكرتير العام لمتابعة تنفيذ التدريب العملى للمتدربين بالديوان العام والمراكز والمدن، وذلك من خلال توفير كافة الإجراءات والتيسيرات اللازمة فى هذا الشأن مع المسئولية عن ملئ نموذج التقييم للمتدربين المعد عن طريق الأكاديمية.

كما أكد محافظ بنى سويف، على أنه سيتابع شخصيا مع المسئولين سير منظومة التدريب والتى ستستغرق شهرا كاملا، وذلك حرصا على تحقيق أكبر استفادة ممكنة للمتدربين من التدريب العملى المستهدف والذى يأتى فى إطار خطة الدولة لبناء صف ثانى من القيادات، وضمن أطر ومحاور رؤية مصر 2030 للتنمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة