أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى: مستشفى الأهلى لغز أبحث له عن حل

الأحد، 04 أكتوبر 2020 10:57 م
موسيمانى: مستشفى الأهلى لغز أبحث له عن حل موسيمانى
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى أن مواجهة المقاولون جاءت صعبة لكون الذئاب يدافعون جيداً ويؤدون المرتدات بشكل جيد، وتابع موسيماني على هامش المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة الأهلى والمقاولون والتى فاز بها الأحمر بهدف نظيف، أنه شاهد عدد من المباريات للمقاولون العرب مؤكداً أن فريقه لم يظهر بأفضل شكل وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيله بمضاعفة النتيجة.
 
وأضاف موسيمانى أن قفشة والسولية وحمدى فتحى ظهرا بشكل جيد وكذلك كهربا الذي لم تسعفه لياقته حتي نهاية المباراة ، وكشف موسيماني أن أيمن أشرف استكمل المباراة وهو يعاني من اصابة في الانكل ،متمنيا أن تكون إصابة محمد الشناوي خفيفة ، وأبدى موسيمانى فخره بتواجده علي رأس الجهاز الفني مشددا أنه لم يستقر بعد علي التشكيل الذي سيواجه به الوداد المغربي في نصف نهائي أفريقيا.
 
وأضاف موسيماني: "أحمد فتحي لعبته باك ليفت علشان خبرته ولعب كويس، وأكمل: "في الشوط الثاني اول ربع ساعه الأداء انخفض شوية، هشتغل على النواحي البدنية، لكن تفاجئت بان اللعيبة منخفضة بدنيًا رغم انهم مخلصين دوري" ، وأردف: " هنتظر أشعة الشناوي ونشوف مدى إصابته، وهحاول افهم سبب كثرة الإصابات واللى اطلق عليها مستشفي الأهلي".
 
وأتبع: "فاضل ماتشين لسه هتكلم مع سامي قمصان ممكن اريح لاعيبة علشان احافظ عليهم، لكن هعمل توزان علشان الشكل يطلع كويس، والأهم بطولة أفريقيا" ، وأوضح المدرب الجنوب أفريقي: "مكنتش متعصب على كهربا كنت بحاول احفزه فقط، خصوصا وأنه كان بعيد عن الملعب منذ فترة كبيرة".
 
وحقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،الأحد، باستاد القاهرة في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز، سجل هدف الأهلي عمرو السولية من ركلة جزاء، ولعب الاهلي بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي، محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أحمد فتحي، حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي "قفشة" – حسين الشحات – محمود عبد المنعم "كهربا" وأليو بادجي ، فيما ضمت قائمة البدلاء ، كلاً من: علي لطفي – مروان محسن – صالح جمعة – وليد سليمان – أليو ديانج – جيرالدو – محمد شكري – عربي بدر – محمد فخري.
 
فيما ضم تشكيل المقاولون ، كلاً من : محمود أبو السعود – أمير عابد – محمد سمير – إبراهيم صلاح – كريم مصطفى – حسن الشامي – محمد مجلي – فاروقا – لويس إدوارد – شكري نجيب – سيف الدين الجزيري ، وضمت قائمة البدلاء كلاً من: حسن شاهين - يوسف الجوهري – طاهر محمد طاهر – عبد الرحمن فاروق – محمود السيد – أحمد الشيمي – محمد عصام – معروف يوسف.
 
وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 82 ويواصل ربعة على قمة بطولة الدوري التي حسمها لصالحه مؤخراً للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه ، فيما تجمّد رصيد المقاولون عند 52 ويبقي في المركز الرابع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة