هنيدي بعد فوز توتنهام على مان يونايتد 6-1 ساخرا: الرقم ده مابيفكرنيش بحاجة

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:44 م
هنيدي بعد فوز توتنهام على مان يونايتد 6-1 ساخرا: الرقم ده مابيفكرنيش بحاجة محمد هنيدى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان محمد هنيدي على فوز توتنهام، على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 6 – 1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة له مع الفنان أشرف عبد الباقي، معلقا عليها ساخرا :"اللي بيبعتولي وبيقولولي الرقم ده مابيفكركش بحاجة؟ .. احب اقولكم لأ مش فاكر".

وانهالت التعليقات على الصورة، حيث كان معظمها يتحدث عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الشياطين على الحمر على الزمالك 6 – 1، في مايو 2002، ضمن مباريات الجولة 23 لمسابقة الدورى العام.

محمد هنيدي عبر فيسبوك
محمد هنيدي عبر فيسبوك

 

وحقق توتنهام، فوزا عريضا، على مضيفه فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 6 – 1، في المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 وأنهى توتنهام الشوط الأول من المباراة، متقدما بنتيجة 4 – 1، تقدم مانشستر يونايتد، مبكرا، عن طريق النجم البرتغالى برونو فرنانديز، بعد مرور دقيقتين فقط، على إنطلاق اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

ولكن نجح لاعب الوسط الفرنسي تانجى ندومبيلى، في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام، في الدقيقة الرابعة، وتقدم النجم الكوري الجنوبى، هيونج مين سون، بالهدف الثانى، في الدقيقة 7.

وتعرض الفرنسي انتونى مارسيال، مهاجم اليونايتد، للطرد المباشر، بعد اعتدائه على الأرجنتيني لاميلا، لاعب السبيرز، في الدقيقة 29.

ونجح النجم هارى كين، في تسجيل ثالث أهداف فريق توتنهام، في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وعاد النجم الكوري الجنوبى سون، ليضيف هدفه الشخصى الثانى، والرابع لتوتنهام، في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أضاف الظهير الأيمن الإيفوارى سيرجى أورييه، خامس أهداف السبيرز، في الدقيقة 51، واختتم هارى كين، سداسية توتنهام، في الدقيقة 79، عن طريق ركلة جزاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة