إطلالة أنيقة للأميرة بياتريس فى جولة مع زوجها إدواردو مابيلى.. صور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 09:00 م
إطلالة أنيقة للأميرة بياتريس فى جولة مع زوجها إدواردو مابيلى.. صور الأميرة بياتريس وزوجها ادواردو موزى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مر ما يقرب من شهران ونصف على يوم زفافهما الملكي، ومن الواضح أن الأميرة بياتريس وزوجها ادواردو مابيلى موزى، مازالا في مرحلة شهر العسل.
 
وشوهدت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة اليزابيث، 32 عامًا، وإدواردو مابيلي موزي، 36 عامًا، وهما يتجولان في شارع كرزون في غرب لندن، بعد زيارة نادي لولو للأعضاء الخاصين في مايفير، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
إطلالة أنيقة لبياتريس
إطلالة أنيقة لبياتريس

الأميرة بياتريس وزوجها
الأميرة بياتريس وزوجها
 
وبابتسامات كبيرة، أخذ العروسين جولة سريعة عبرمايفير إلى محطة جرين بارك في بيكاديللي، حيث أشار إدواردو إلى سيارة أجرة سوداء.
 
وظهرت بياتريس فى إطلالة أنيقة وسوداء بالكامل وحقيبة يد صغيرة، في حين ارتدى المطور العقاري إدواردو بدلة غير رسمية فضفاضة مع حذاء رياضي، وبعد نزهة لمدة خمس دقائق تقريبًا عبر وسط لندن ، توقف إدواردو ليوقف سيارة أجرة لكليهما.
 
بياتريس وادواردو
بياتريس وادواردو
 
شوهد إدواردو وبياتريس وهم يرتدون أقنعتهم بأمان قبل دخول السيارة السوداء.

وفى أول تعليق لها على مراسم زفاف السرى، قالت الأميرة بياتريس إن زفافها السري كان "ممتعًا للغاية: وذلك تعليقا على  حفل زواجها الصيفي المفاجئ.

كان من المقرر أن تتزوج حفيدة الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 32 عامًا، من إدواردو مابيلي موزي، 36 عامًا، في قصر سانت جيمس في 29 مايو، لكن تم تأجيل الخطط بسبب جائحة كوفيد 19، وبدلاً من ذلك عقدوا قرانهم في حفل سري مفاجئ في قلعة وندسور في 17 يوليو مع عشرين ضيفًا فقط، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وتحدثت الأميرة بياتريس الآن عن حفل الزفاف لأول مرة عندما ظهرت في مقطع فيديو لـ Forget Me Not Children's Hospice وأعلنت عن الفائزين في مسابقة الأطفال الصيفية للفنون لعام 2020 التي تنظمها المنظمة.
 
وقالت الأميرة بياتريس في مقطع فيديو نشرته على صفحتها على تويتر: "أتيحت لي فرصة الزواج هذا الصيف وكان الأمر ممتعًا للغاية".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة