إيفانكا ترامب تشكر الأطباء فى مركز والتر ريد بعد خروج والدها: فريق موهوب

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 11:59 م
إيفانكا ترامب تشكر الأطباء فى مركز والتر ريد بعد خروج والدها: فريق موهوب إيفانكا ترامب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الشكر إلى الفريق الطبي فى مركز والتر ريد الطبى للرعاية الطبية الرائعة التى قدموها لوالدتها الرئيس الأمريكى الذى أصيب بفيروس كورونا، وذلك عقب مغادرته وتحسن حالته الصحية.

وكتبت إيفانكا ترامب، عبر حسابها بموقع تويتر:" ممتن للفريق الموهوب فى مركز والتر ريد الطبي على الرعاية الرائعة التى قدموها لوالدى".

وأضافت قائلة:"للأطباء والممرضات والعاملين في الخطوط الأمامية فى كل مكان تدين لك الأمة بدين هائل من الامتنان على الرعاية التى توليتها لجميع المتضررين من كورونا COVID-19".

إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكى
إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكى

من جانب أخر، أشاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بالارتفاع الذي حققته بورصة وول ستريت بعد إعلان الرئيس الأمريكى خروجه من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، وفقا لمصادر إعلامية.

وفى وقت سابق أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيغادر مركز "والتر ريد" الطبي العسكري في السادسة والنص مساء اليوم، بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قال الرئيس الأمريكي، في تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": شعور جيد حقا، لا تخافوا من كورونا، لا تدعها تسيطر على حياتك، فلقد طورنا بعض الأدوية والمعرفة العظيمة حقا، وأشعر بتحسن مما كنت أشعر به قبل 20 عاما.

من جانبها، قالت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الحالي، إنها تشعر بتحسن وسوف تستمر في منزلها للراحة وذلك بعد الإعلان عن إصابتها وزوجها بفيروس "كورونا"، حيث قدّمت السيدة الأولى في الولايات المتحدة ـ في تغريدة لها عبر تويتر، حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، اليوم الاثنين - الشكر إلى الأطباء والقائمين على الرعاية في كل مكان، مضيفة أنها مستمرة "بالصلوات من أجل المرضى أو الذين لديهم فردٌ من أفراد أسرتهم تأثروا بالفيروس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة